الإثنين 10 يونيو 2024

«الزوج القاتل».. نصحته بالصلاة فكان جزاؤها كسر رقبتها

حوادث8-12-2020 | 11:56

فوجئ أهالي قرية بني عامر بالزقازيق برجل يهرول إلى الشارع ويستغيث بجيرانه ليخبرهم بأنه وجد زوجته مغشيا عليها وهي تنشر الملابس على سطح المنزل.


وحينما صعد الجيران لإسعافها وجدوها قد فارقت الحياة، فأبلغوا أهلها بوفاة ابنتهم، ولكن عندما حضروا إلى منزل ابنتهم شكوا أن وفاتها كانت غير طبيعية، وأبلغوا الجيران بذلك، وطلبوا الطبيب لكي يوقع الكشف الطبي عليها، ليؤكد شكوكهم بأن الوفاة ليست طبيعية، وإنما نتيجة للخنق.


وأبلغت أسرة الزوجة الشرطة التي حضرت ليتكشف مخطط قتل "أميرة ح. ف 21 عامًا"، وتتضح الجريمة التي هزت شوارع الزقازيق، وأثارت غضب الأهالي.

 

وقالت والدة الضحية إن ابنتها تركت منزل زوجها بسبب خلافات بينهما، وكانت دائمة الشكوى من سوء معاملته لها، وتعديه عليها بالضرب، كما أنه حاول خنقها، وكانت تقول إنه يتحول إلى شخص متوحش، ولا يتقي الله في معاملتها.


اقرأ أيضَا.. محاكمة محسن السكري في قضية غسيل الأموال.. اليوم


وأشارت الأم المكلومة إلى أن شقيقة المتهم هاتفت ابنتها وطلبت منها العودة إلى منزل زوجها وبدء صفحة جديدة بلا خلافات، واقتنعت الضحية لتذهب إلى قدرها، وحضر الزوج إلى منزل أهلها بناء على طلبها، وقابل شقيقها الذي أبلغه بأنها ل تعود إليه مرة أخرى إذا أغضبها، ووعده المتهم ببدء حياة جديدة معها، وقال لها: "يا أميرة اعتبري أني أتزوجك الآن من جديد، وسوف أصلي وأتقي الله فيكي".


وبعد أن عادت أميرة إلى منزل زوجها، خرجوا مع أطفالهم للتنزه، ثم عادوا إلى منزلهم، ولكنه سرعان ما أخلف وعده لها، وفوجئت به يشاهد أفلاما جنسية دون مراعاة لمشاعرها، ونصحته بأن يترك ما يفعله ويصلي، ثم ذهبت إلى النوم.


وحينها وسوس الشيطان له لتنفيذ فعله الإجرامي، فخطط لقتلها وبدأ تنفيذ ما عزم عليه، وأودع أطفالها عند جيرانهم، وأخبرهم بأنه سيذهب مع زوجته لقضاء بعض الأغراض خارج منزلهما، ثم عاد إلى منزله لتحدث الفاجعة.


واستيقظت الضحية أثناء وضع المتهم وسادة على وجهها في محاولة منه لخنقها، وحينما وجد أ محاولته ستفشل؛ خنقها بيديه بكل قوة لتنكسر بيديه عظمة في رقبتها، حتى تأكد من إزهاق روحها.


وحمل المتهم زوجته إلى سطح المنزل، ووضع بجوارها أناء من الماء حتى يظهر الأمر على غير حقيقته قبل أن تتكشف خيوط جريمته الشنعاء.


وألقت الشرطة القبض على المتهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


اقرأ أيضًا.. النقض تحدد موعد نظر طعون المتهمين بـ«تفجير أبراج الكهرباء»

    الاكثر قراءة