الجمعة 17 مايو 2024

شريف رمزى يشارك فى مبادرة مناهضة العنف ضد المرأة

فن8-12-2020 | 15:02

حرص الفنان شريف رمزي على المشاركة في إحدى المبادرات لتسليط الضوء على العنف ضد المرأة.

ونشر شريف رمزي صورة له وعلق قائلًا: "لا للعنف ضد المرأة.. تربيتك بتقول إنت مين.. في حمايتك لبيتك، مارس حقوقها عليك وكن قوي !!#not_ok #مش_عادي#CIFF42 ميدفست مصر هو ملتقى سينمائي فريد من نوعه عن الصحة والأفلام".

وأضاف شريف رمزى: "مبادرة ميدفيست مصر لتسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة بالتعاون مع مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومع صندوق الأمم المتحدة للسكان مصر والوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون UNFPA Egypt صندوق الأمم المتحدة للسكان مصر
Italian Development Cooperation".


ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف رمزي مسلسل " واكلينها والعة 2"، الذي دارت أحداثه حول القضايا والمشاكل اليومية التي يواجهها ثلاث عائلات يعيشون في عمارة واحدة، وهم "شريف "، زوجته "سارة"، و "مصطفى" وزوجته "عالية"، "عادل" وزوجته" زوزو" ، كل هذا في إطار كوميدي.


شارك في بطولة العمل النجمة مي سليم، إنجي وجدان، محمد ثروت، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول، خالد عليش، إيمان السيد، ياسر الشوبجي، ليلي عز العرب، محمد متولي، أحمد سعد، كما حل العديد من ضيوف الشرف في المسلسل منهم النجمة دره، حسن الرداد، رانيا يوسف، أحمد رزق، أيتن عامر، شريف سلامة، سامح حسين، خالد سليم، مصطفي قمر، هشام عباس، إدوارد، خالد منصور، شادي ألفونس، أيمن وتار، العمل من إخراج تغريد العصفوري، تأليف سمر طاهر، رأفت رضا.