الخميس 27 يونيو 2024

جيل أبوتريكة لن يتكرر.. أول تعليق من وليد سليمان بعد تعافيه من كورونا

رياضة8-12-2020 | 15:08

أعلن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، تعلفيه من فيروس كورونا، مشيرًا إلى انتظامه في التدريبات الجماعية ابتداءً من اليوم الثلاثاء.


وشكر سليمان، في تصريحات إذاعية له، اليوم، مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على مساندته ودعمه خلال فترة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الجماهير التي حرصت على الاطمئنان عليه طوال الفترة الماضية.


وأضاف الحاوي: "كنت أتمنى التواجد في الملعب خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا ونهائى كأس مصر، عندما تكون بعيدًا عن المستطيل الأخضر يكون الأمر صعبًا، وبطولة إفريقيا كانت صعبة للغاية، خاصة أنها غالية على الجماهير، وكنت أشاهد المباريات بمفردي في فترة العزل، والحمد لله على التتويج بالثلاثية في الموسم الماضي".


وتابع سليمان: "حققنا الدوري لسنوات عديدة، وكان الأهم بالنسبة لنا التتويج بإفريقيا، أما بطولة كأس مصر فكانت مهمة أيضا، ونتمنى حصد باقي الألقاب، التي نشارك فيها، والجيل الحالي سطر تاريخا كبيرا".


وأشار لاعب الأهلي إلى أن الفريق يسعى إلى التتويج بالسوبر الإفريقي ثم المحلي، وجميع المسؤولين في النادي يدعمون اللاعبين لكتابة تاريخ كبير لهم.


وأردف: "لم يسبق لي تحقيق الثلاثية، وهي المرة الأولي في مسيرتي مع النادي الأهلي، وسعيد للغاية بتحقيق الألقاب الثلاثة خلال الفترة الماضية".


وأوضح الحاوي أن جيل أبوتريكة وبركات وأحمد حسن لن يعوض مطلقًا، وحققوا بطولات كثيرة ونتائج لم تحدث، متمنيًا ظهور جيل جديد قادر على تكرار الإنجازات، لافتًا إلى أنه يوجد في الجيل الحالي بعض اللاعبين خبراتهم قليلة.


وأكمل سليمان: "الموسم القادم سيكون صعبًا للغاية، كل الفرق دعمت نفسها، لكن الفارق بين الأهلي وباقي الأندية هو المنظومة والجماهير العظيمة التي تدعم الفريق، ومن الصعب على اللاعبين التفريط في أي بطولة، خاصة في وجود جمهورنا، والأندية الآخرى ليس لديها نفس الدوافع التي توجد في الأهلي".


وقال لاعب المارد الأحمر، إن المنافسة في الموسم الجديد ستكون صعبة، والأهلي سيحسم اللقب مرة أخرى، موضحًا أن هناك تدعيمات كثيرة للأندية، لكن لكن صاحب النفس الطويل هو من يحسم اللقب، متابعًا: "عندما يبدأ الدوري ونشاهد المدربين وطرق لعبهم ومستويات اللاعبين، وقتها نستطيع الحكم على الفريق القادر على المنافسة، وكل الأندية لا تمتلك نفس الدوافع الموجودة في الأهلي".


وحول دعم مؤمن زكريا في نهائي إفريقيا، قال: "أمر عظيم جدا أن يدعم الأهلي جميع أبنائه، كنت سعيد جدًا بتواجده في الملعب، والحمد لله على الوفاء بعهودنا للجماهير، مؤمن لاعب كبير وعظيم ونتمنى له الشفاء وأن يعود سريعا للملاعب".


وواصل: "أي لاعب يجلس بديلا يكون حزينًا، وأنا موجود في كيان كبير، وأي حد يتمنى يكون موجود داخل النادي الأهلي، وأركز على تقديم مستوى جيد حتى في وقت قليل، وأنا من أكثر اللاعبين الذين سجلوا أهدافًا رغم عدم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، وأجتهد دائمًا حتى يكون لي دور مع الأهلي".