الأحد 5 مايو 2024

آيتن عامر: القانون الحل الأمثل لمواجهة التنمر على الفنانين

فن8-12-2020 | 18:35

 قالت الفنانة آيتن عامر، إن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت قاسية على الوسط الفني، وذلك بسبب تجاوز بعض الجمهور في حق الفنان من حيث التدخل في حياته الشخصية لأقصى الحدود.

وأضافت عامر، في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم"، قائلة: "يعاني الفنانون بنسبة كبيرة من التنمر، وأنا مبسوطة إن في ناس كتير مبقتش تسيب حقها، وإن أي كومنت بيتكتب فيه تجريح أو سوء أدب بيتم اتخاذ إجراء ضده".


وقالت عامر حديثها: "في ناس كتير عانوا من الموضوع دا للأسف.. وبشوف دلوقتي إجراءات قانونية من الفنانين ضد المتنمر، وبما إننا بنحاول طول الوقت بأهمية عدم التنمر.. ولا توجد نتيجة يبقى القانون هو الحل الأمثل لهذه الظروف".


وبسؤالها عن حقيقة مشاركتها في رمضان 2021، قالت: "لسه في أعمال بقرأها وأول ما أوقع عقد العمل هبلغكم، لكن لحد الأن لم أوافق على أي عمل".

وحرصت عامر على توجية رسالة لـجمهورها بمناسبة انتهاء عام 2020، واقتراب عام 2021، قائلةَ: "ربنا يخليكم ليا، أنا بشكر كل شخص ساهم في نجاحي.. لأنكوا أنتم السبب ودايما واقفين في ضهري".


يذكر أن آخر أعمال أيتن عامر الدرامية مسلسل "فرصة ثانية" وشاركها في بطولة العمل كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر، وإخراج مرقس عادل، ، وإنتاج تامر مرسي، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.