الخميس 16 مايو 2024

3 مليارات جنيه لتطوير شبكات الكهرباء فى الجيزة

اقتصاد9-12-2020 | 11:52

نجحت وزارة الكهرباء، خلال الفترة من يونيو 2014 وحتى أكتوبر الماضي، في تنفيذ أعمال توسعات وإحلال بتكلفة 3 مليارات جنيه، في نطاق قطاعات شبكات الكهرباء بمحافظة الجيزة، والتي يبلغ عدد المشتركين بها نحو 4.3 مليون مشترك.

 

وتم إنشاء إدارة لخدمة المستثمرين بقطاعات شبكات الجيزة بمدينة 6 أكتوبر لخدمة المستثمرين فقط وذلك لإنهاء إجراءات المستثمرين الذين تقع إستثماراتهم فى نطاق الشركة وتسهيل وتقليل زمن الإجراءات لأقصى مدى، حيث تم تخفيض الحد الأقصى لفترة الدورة المستندية الخاصة بتوصيل التيار الكهربائى لتصبح 18.


وأكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، على سرعة تنفيذ خطط التطوير مع الحفاظ على الجودة العالية ورفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية وشدد على أهمية حل مشكلات المواطنين والوقوف على أسبابها لتفادي تكرارها فى المستقبل.


ووجه شاكر بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، في اطار الإجراءات العامة التى تقوم بها أجهزة الدولة والحكومة المصرية للحفاظ على سلامة العاملين، بما لايؤثر على حسن سير العمل وجودته مع التشديد على الاستخدام الأمثل للموارد المتاحه لتحقيق النمو المستدام .