السبت 18 مايو 2024

السيسى: النجاحات الاقتصادية ما كان لها أن تتحقق بدون دعم شعب مصر العظيم

أخبار9-12-2020 | 13:39

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أن النجاحات الاقتصادية التي شهدتها مصر ما كان لها أن تتحقق بدون الدعم الكبير من قبل الشعب المصري العظيم الذي ساهم بشكل مباشر في مساندة إرادة الدولة لتنفيذ إجراءات الاصلاح الاقتصادي وتسجيل تلك المؤشرات الإيجابية.

 

وأشار الرئيس السيسي – خلال لقائه أنجل جوريا، سكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في باريس، إلى أن هذا الدعم الشعبي هو الأمر الذي يمثل دافعاً محفزاً للدولة للاستمرار  في العمل وجهود التنمية في كافة المجالات ومناحي الحياة لتوفير مستقبل افضل للأجيال الحالية والقادمة.

 

وصرح السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل صباح اليوم بمقر إقامته في باريس، سكرتير المنظمة، ضمن جدول اللقاءات التي تشملها الزيارة الرسمية إلى فرنسا.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللقاء بحث مسيرة التعاون المثمر بين مصر منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية حيث تم استعراض أبرز مجالات العمل مع مختلف الوزارات والمؤسسات المصرية المعنية، والتي تشمل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، والحوكمة العامة، والاستقرار الاقتصادي والمراقبة والإصلاح الهيكلي، والتنمية المستدامة، والإحصاءات والمتابعة.

 

وفي هذا السياق، أشاد سكرتير عام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، بما حققته مصر من نجاحات وإنجازات اقتصادية شهد لها كافة الجهات الدولية المختصة، موضحاً أن استمرار مصر بذلك الأداء سيجعلها منارة جاذبة للاستثمارات وقطب للتنمية في محيطها الإقليمي بل والعالم. 

 

    الاكثر قراءة