السبت 29 يونيو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. حقيقة القبض على صاحب واقعة إلقاء الأموال من البلكونة

حوادث9-12-2020 | 13:52

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

السيطرة على حريق «عزبة الصفيح» بالمنصورة.. وإصابات كثيرة بالاختناق

نشب حريق هائل فى مقلب للقمامة بعزبة الصفيح بمدينة المنصورة، نتج عنه إصابات كثيرة بين المواطنين بحالة من الاختناق، حيث غطت الأدخنة الكثيفة شوارع المدينة وخاصة المناطق المطلة علي ترعة المنصورية.

اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهمًا بـ«حسم 2 ولواء الثورة»

تنظر المحكمة العسكرية، المنعقدة بمحاكم طرة، اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر، محاكمة 271 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "حسم 2 ولواء الثورة".

محكمة جنايات القاهرة: السجن المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة سلاح ناري بمنشأة ناصر

حكمت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر، على المتهم "عاطل" بالسجن المشدد 6 سنوات، بتهمة حيازة سلاح نارى فى منشأة ناصر بمحافظة القاهرة.

صاحب واقعة إلقاء الأموال من البلكونة يكشف حقيقة القبض عليه (خاص)

قال صبري صدومة، مهندس بترول، المشهور بالرجل الذي يلقي الأموال من "البلكونة"، إن ما نشر عن خبر القبض عليه في العديد من المواقع كاذب وغير حقيقي.

النيابة العامة تستمع إلى شهود وفاة المتهم بقتل والدته فى الهرم

استجوبت النيابة العامة بجنوب الجيزة عدداً من شهود العيان، فى واقعة وفاة المتهم بقتل والدته بمنطقة الهرم فى الجيزة؛ بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية، وكان من بينهم عدد من المحتجزين ورجال الأمن.

 بلاغ ضد رئيس الإسماعيلي لإضراره العمدي بأموال النادي (مستندات)

تقدم الدكتور هشام عبد الحميد عناني مؤسس حزب المستقلين الجدد وعضو الجمعية العمومية لنادي الإسماعيلي بالبلاغ رقم 17687 / 2020 إلى النائب العام ضد المهندس إبراهيم عثمان بصفته رئيساً لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي وجاء فيه بخصوص ما قام به المشكو في حقه من الإضرار بأموال نادي الإسماعيلي في صفقه الاستغناء وبيع اللاعب إبراهيم حسن .

ضبط مدير مخبز لاستخدامه الدقيق المدعم في إنتاج الخبز السياحي بالإسكندرية

ألقى ضباط مباحث التموين بالإسكندرية القبض علي المدير المسئول عن مخبز سياحي بدون ترخيص وبحوزته 1.25 طن " دقيق بلدي" مدعم استخراج 82% مخصص للمخابز البلدية ومحظور تداوله بالأسواق ، وذلك قبل استخدامه في إنتاج الخبز السياحي .

3 يناير.. محاكمة مُتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام مركز شرطة أطفيح"

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، إعادة إجراءات مُحاكمة مُتهم في القضية المعروفة إعلامياً بـ"اقتحام مركز شرطة أطفيح"، لجلسة ٣ يناير.

 زيارة استثنائية للسجناء بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان

منحت وزارة الداخلية جميع السجناء زيارة استثنائية، وذلك بمناسبة قرب الاحتفال بـاليوم العالمي لحقوق الإنسان، على ألا تحتسب تلك الزيارة، ضمن الزيارات المقررة للنزلاء، مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية، وقواعد التباعد الاجتماعي بين النزلاء والزائرين حفاظا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

اليوم.. الحكم على متهمين اختلسا 1.5 مليون جنيه من محكمة

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار شعبان الشامى، حكمها على متهمين باختلاس أموال من جهة عملهما، وتعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى وأسامة عبد الظاهر، وأمانة سر طارق فتحى كامل، والسيد حسن الشريف.

اليوم.. محكمة جنايات القاهرة تنظر في قضية ربة منزل استعانت بأشقائها لسرقة زوجها في التبين

تتطلع محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر، لمحاكمة كلاً من "ا.ع" ربة منزل محبوسة، و"ع.ع" عاطل، و"ا.ع"، عاطل، فهم أشقاء، لاتهامهم بسرقة مبالغ نقدية من زوجها بالإكراه بمنطقة التبين.

 اليوم.. الحكم على المتهم بقتل طفل ومحاولته هتك عرضه

تصدر محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الاربعاء، الحكم على المتهم بقتل طفل خنقًا ومحاولة هتك عرضه بعد وفاته بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء.

 بعد قليل.. ثاني جلسات محاكمة شقيق حسن مالك بقضايا الإرهاب والتزوير

تنظر الدائرة الثانية إرهاب، برئاسة المستشار معتز خفاجي، اليوم الأربعاء، ثاني جلسات محاكمة شقيق حسن مالك رجل الأعمال الإخواني و46 آخرين على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية على خلاف القانون وتزوير أوراق لتَسفير عناصر للخارج.

 نشرة مرور الظهيرة.. كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة

تشهد الحركة المرورية بمحافظتى القاهرة والجيزة وقت الظهيرة في يوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر، وتكدس بحركة سير السيارات فى المناطق والميادين والمحاور الرئيسية وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنيت ومنع حدوث ازدحامات مكثفة.

 نشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء الموافق 9 ديسمبر، خلال الذروة الأولى زحامات وظهور تكدس بحركة المرور، بالتزامن مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، والطلاب للمدارس والجامعات اثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية .

 


    الاكثر قراءة