الأحد 2 يونيو 2024

محافظ الغربية: التنمية البشرية أول محاور الخطة الاستراتيجية للمحافظة

محافظات9-12-2020 | 19:24

 قال محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، إن المحافظة في خطتها الاستراتيجية وضعت محور التنمية البشرية وبناء الإنسان كأول محور، لإيماننا الشديد بأهمية التوعية ورفع الوعي وبناء الإنسان.


وطالب المحافظ -خلال احتفالية تكريم 39 عضوةً من أعضاء المجلس القومي للمرأة لمشاركتهن في الأنشطة والحملات التوعوية التي جابت القرى- بتشكيل لجنة من أعضاء المجلس القومي لمتابعة دار الأيتام، ودار المسنين، وما يحدث داخل هذه الدار من رعاية أو اعتداءات وممارسات خاطئة.


وتقدم رحمي بالشكر لمقرر المجلس القومي للمرأة الدكتورة صفاء مرعي على رعايتها لقضايا المرأة وأنشطتها خاصة خلال الفترة العصيبة في ظل وباء (كورونا)، مشيراً إلى اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقضايا المرأة، وإلقاء الضوء على دور المرأة الفعّال في المجتمع بدايةً من منزلها حتى عملها.


بدورها، قدمت مقرر المجلس القومي للمرأة الدكتورة صفاء مرعي، الشكر لمحافظ الغربية على توليه رعاية قضايا وشئون المرأة، مشيرة إلى المبادرات التي قام بها المجلس بالتنسيق مع الجامعة ومديريات الخدمات. 


وأهدى المحافظ درع المحافظة للدكتورة صفاء مرعي، إلى جانب تسليم شهادات تكريم للعضوات بالمجلس القومي للمرأة، فيما قدمت الدكتورة صفاء مرعي درع المجلس القومي للمرأة للمحافظ، تقديراً لجهوده في محافظة الغربية.