الخميس 23 مايو 2024

الدخان يواصل تربعه على "قمة الصعيد" في القسم الثاني

رياضة9-12-2020 | 20:05

واصل فريق الشرقية للدخان، بقيادة مدربه علاء إبراهيم، تربعه على قمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني، بعدما حقق فوزا هاما على حساب نظيره الإعلاميين، بهدف دون رد، أحرزه محمد الفيل.


وبهذه النتيجة، رفع الشرقية للدخان رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على بني سويف والفيوم والإعلاميين، بينما بقي الإعلاميين عند 4 نقاط بالمركز التاسع.

 

وفاز تليفونات بني سويف على كيما أسوان بهدفين دون رد، سجلها محمد عبد الرزاق في الدقيقة 36 من الشوط الأول واضاف حيروم أوى الهدف الثاني في الشوط الثاني.


وبهذه النتيجة، رفع التليفونات رصيده لـ4 نقاط بالمركز السابع، بينما كيما أسوان في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.


وحقق شبان قنا فوزا هاما على فريق بنى سويف بهدفين مقابل هدف؛ تقدم علاء صابر لشبان قنا وتعادل طه نادي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لبني سويف.


وخطف شهاب شفيق هدف الفوز في الدقيقة 8 من الشوط الثاني لشبان قنا، ليرفع الفريق القناوي رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثالث، بينما بني سويف في المركز الـ12 برصيد 3 نقاط.


وفاز المنيا على طهطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، تقدم طهطا بهدف محمد خلف في الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، سجل المنيا ثلاثة أهداف، عن طريق محمود عاطف في الدقيقة 7، ومحمد سماره هدفين في الدقيقتين 9 والدقيقة 43.


بهذه النتيجة رفع المنيا رصيده لـ7 نقاط في المركز الثاني خلف الدخان، وبقى طهطا في المركز الأخير بنقطة واحدة.


وتغلب فريق بترول أسيوط على فريق سوهاج بهدف دون رد سجله محمد دياب من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة؛ ليرفع البترول رصيبده لـ6 نقاط بالمركز السادس، بينما تراجع سوهاج للمركز العاشر برصيد 4 نقاط.


وفاز فريق شباب سمسطا الصاعد حديثا، على فريق الفيوم بهدف محمد عبد السميع، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الرابع، وبقي الفيوم في المركز الـ13 بنقطة واحدة.


وحقق نادي قنا الفوز على فريق أسمنت أسيوط بهدفين مقابل هدف سجلها محمود خليل وأمين محمد.