الخميس 20 يونيو 2024

وزير التموين ومحافظ الإسكندرية يتفقدان عددا من المخازن ومركز الخدمات التموينية

أخبار10-12-2020 | 14:08

تفقد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي يرافقه محافظ الإسكندرية محمد الشريف الخميس مخازن الجملة بداخل شركة النشا والخميرة بمحور المحمودية؛ والتي تعد إحدى المخازن الاستراتيجية التي جرى تطويرها، ويقدم خدماته لـ 70 فرعا بمشروع جمعيتي والتي يبلغ عدد فروعها 6 آلاف فرع على مستوى الجمهورية.

وقال محافظ الإسكندرية ،في تصريح له، إن هذا المخزن الذي يقام على مساحة 1800 متر مربع ويخدم أحد المشروعات الهامة، يمثل احتياطيا استراتيجيا يكفي لمدة 4 أشهر، مشيرا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في كافة الاجتماعات يستفسر عن الاحتياطي الاستراتيجي بالمحافظات ، لذا يتم متابعة أعمال التطوير بالمخازن لتكون صالحة لتخزين المواد الغذائية.

عقب ذلك تفقد الوزير والمحافظ، مركز خدمات محرم بك، أحد المراكز المطورة حديثا ويقدم خدمات مجانية للمواطنين ، ويدار إلكترونيا بالحواسب الآلية مفعل عليها سيستم لتنفيذ طلبات المواطنين التموينية.

واستمع الوزير والمحافظ لمشاكل المواطنين، مؤكدين على العاملين بالمركز ضرورة استيعاب المواطنين، والاستماع لمشكلاتهم فجميع المسئولين مهمتهم خدمة المواطنين والتيسير عليهم وحل مشكلاتهم.