الأحد 19 مايو 2024

خاص.. باسل الزارو: حضرت عرض «التيه» لتشجيع أمير المصرى

فن10-12-2020 | 15:02

حرص الفنان باسل الزارو، على حضور عرض الفيلم البريطاني "ليمبو- التيه"، المشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أقيم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.


وقال الزارو في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" إنه قابل أمير قبل أسبوع أو 10 أيام تقريبًا، ووجه له دعوة لحضور العرض، ووعده بالحضور، مضيفًا: "أمير من الفنانين الذين بدأوا في مصر، وكمل بالخارج، ثم عاد لمصر، ويعمل بين هنا وهناك، ورغبت بحضوري العرض أن أشجعه وأشاهد العمل الذي يشارك فيه، وتحمست جدًا للمشاهدة".


ولفت الزارو إلى أن فيلم أمير المصري "التيه"، هو أول فعالية يحضرها من فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42.


وعن خطوات أمير نحو العالمية، وإذا ما كان يفكر في السير بنفس الطريق، قال: "أخطط منذ فترة للسير في نفس الاتجاه، بداياتي كانت بالخارج من خلال الدول العربية، وتحديدًا عبر مجموعة قنوات MBC، وأحاول أن أخطو خطوات في المجال بأمريكا، وهو ما يجعلني أقضي وقتي بين هنا وهناك".


وأكد الزارو ان الفرص التي ستُعرض عليه، هي التي ستحدد إذا ما كان سيتخذ قرار البقاء لفترة أطول في أمريكا، أم يظل في توزيع وقته بين التواجد في مصر والسفر إلى أمريكا، مشيرًا أنه يقضي من 4 إلى 5 أشهر بالولايات المتحدة، الفترة التي لا تعد موسم عمل في مصر، متمنيًا أن يكون العام جديد بداية لخطوة مهمة في حلمه.