السبت 21 سبتمبر 2024

خاص| بشرى: أستعد لفيلم جديد.. وانتظروني في "الاختيار"

فن10-12-2020 | 15:44

أعربت الفنانة بشرى، اليوم، عن سعادتها بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وحرصت على حضوره قدر الإمكان ومشاهدة بعض الأفلام.


وقالت بشرى، في تصريحات للهلال اليوم، إنها شاهدت معظم أفلام "القاهرة السينمائي" خارج قاعات العرض لكونها الشريك المؤسس لمهرجان "الجونة السينمائي"، فكان لها الصلاحية للإطلاع على الكثير من هذه الأعمال.


وعن أعمالها المقبلة، كشفت بشرى في تصريحاتها، أنها تجهز حاليًا لفيلم تعود به للسينما بعد غياب طويل من إنتاج وإخراج أحمد نور.


وتابعت بشرى، أنها تشارك في رمضان 2021 من خلال مسلسل "الاختيار" بدور مختلف مع عدد كبير من النجوم.


جدير بالذكر أن بشرى احتفلت بخطوبتها على سالم هيكل مدير عام مبيعات بيجو مصر، على هامش فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.


وتلقت بشرى تهاني أصدقائها في حفل ختام مهرجان الجونة الذي أقيم مساء الجمعة 30 أكتوبر.


ومن ناحية أخرى، شاركت في موسم رمضان 2020، بمسلسل "القمر آخر الدنيا" بطولة مؤمن نور، نسرين، هدي الاتربي، عمرو عابد، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، أميره نايف إخراج تامر حمزة.


وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعيش برفقة والدتها وشقيقيها ويجسدهما مؤمن نور وعمرو عابد، والذي يعيش في منزل عائلته هو وزوجته وابنته ويعمل في الشؤون القانونية بوزارة الزراعة، وفي المساء يعمل سواق أوبر، وذات يوم تستيقظ العائلة على مفاجأة، وهي اختفاء الأم وتبدأ الأخوات الثلاثة في البحث عن والدتهن، وخلال هذا الوقت يتقربن من بعضهن بشكل كبير.