الجمعة 31 مايو 2024

بعد تكريمه.. روجينا توجه سالة لـ «أشرف زكي»

فن10-12-2020 | 16:24

هنأت الفنانة روجينا، زوجها الفنان أشرف زكي، اليوم، وذلك بمناسبة افتتاح الأكاديمية الجديدة، وتكريمه من المعهد العالي للفنون المسرحية بحضور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم.


ونشرت "روجينا"، مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها:" ألف مبروك افتتاح الأكاديمية الجديدة، في حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ومبروك على التكريم من بيتك الأول والأخير المعهد العالي للفنون المسرحية".


وكرم مهرجان العربي للمسرح، اليوم، زكي طليمات، بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون، والدكتور أشرف زكي رئيس الأكاديمية الذي تأثر بهذا التكريم وبكي ثم سجد على خشبة المسرح ليقبلها في حضور شقيقته الفنانة ماجدة زكي وزوجته الفنانة روجينا. 


وقال أشرف زكي، إنه بعد تخرجه من المعهد جلس على سلمه، وقال ماذا أفعل؟، وقرر الاستمرار في المعهد كمعيد ثم كأستاذ فهو لا يستطيع أن يبعد عن بيته وهو المعهد العالي للفنون المسرحية. 


وعقب تكريمه، أعلن مقدم حفل الافتتاح عن أسماء لجان التحكيم، كما كرم عددًا من الدفع التي تخرجت في المعهد بأقسام الدراما والديكور والتمثيل وكان منهم الفنان عمرو القاضي. 


وتستمر فعاليات المهرجان حتى 23 ديسمبر الجاري، ويشارك فيه 13 عرضًا مسرحيًا تتنافس على جوائزه، ويقام برعاية وإشراف الدكتور مدحت الكاشف عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، وتحمل الدورة السابعة والثلاثون اسم الفنان الراحل سناء شافع، وكل العروض المسرحية من إعداد وتمثيل طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية.

    الاكثر قراءة