الأربعاء 15 مايو 2024

تجديد حبس متهم بالتعدي على 3 أشخاص وسرقة شقتهم بالأميرية

حوادث10-12-2020 | 16:08

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية، اليوم، تجديد حبس عاطل متهم بالتعدي على 3 أشخاص وسرقة شقتهم السكنية، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث القاهرة، بلاغًا يفيد بتمكن قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الأميرية، خلال المرور لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، من ضبط عاطل، مقيم بمحافظة الغربية "له معلومات جنائية"، وبحوزته "كيس بلاستيكى" بداخله بعض الأوراق مجهولة المصدر، و3 قطع سلاح أبيض.

 اقرأ أيضا..الإرهابي محمود عزت ينفى الاتهامات الموجهة إليه.. والمحكمة تؤجل القضية لـ4 يناير

وبعد اعترافه بسرقتها من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم بأسلوب "التسلق"، أسفرت الجهود عن التوصل للمجني عليهم، وتبين أنهم 3 أشخاص مصابين بعدة إصابات وتم نقلهم للمستشفى. 

وبسؤالهم أقروا بأنهم حال وجودهم بالشقة محل سكنهم تناهى إلى سمعهم تواجد أحد الأشخاص داخل الشقة، وباستبيانهم الأمر فوجئوا بتواجد المتهم المضبوط وقيامه بالاستيلاء على الحقيبة المضبوطة، وخلال محاولة السيطرة عليه تعدى عليهم بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزته محدثًا إصابتهم ولاذ بالفرار وبحوزته المسروقات.

 اقرأ أيضا..نشرة حوادث " الهلال اليوم".. محاكمة "فتاة تيك توك" وسما المصري 6 يناير.. وتأجيل قضية رامز جلال

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من طليقة أحد المجنى عليهم (ربة منزل- مقيمة بذات العنوان)، حيث تم ضبطها وأيدت ما جاء بأقوال المتهم، وفي سبيل ذلك استعانت به لتنفيذ مخططها واستغلت تواجدها بالشقة محل البلاغ بدعوى رغبتها في التصالح مع طليقها، وقامت بفتح شباك المطبخ لتمكين المتهم من الدخول والاستيلاء على المسروقات وأمرت النيابة بحبسها.

    Dr.Radwa
    Egypt Air