الثلاثاء 21 مايو 2024

تفاصيل ندوة "حقول كرامة" بحضور رجال القوات المسلحة والشرطة

اقتصاد10-12-2020 | 17:10

عقدت، اليوم، ندوة تثقيفية بحقول كرامة، تحت شعار الأمن مفتاح التنمية بحضور عدد من رجال القوات المسلحة الباسلة ورجال الشرطة.

وبدأت الندوة بعزف السلام الجمهوري ثم كلمة الترحيب من العاملين بالحقول برجال القوات المسلحة والشرطة، ألقاها المهندس أشرف أبو زيد مدير
عام حقول كرامة، تلتها كلمة اللواء شاهين خليفة مدير عام الأمن، والتي أكد فيها على أهمية التلاحم بين رجال الجيش الأزرق وهم رجال البترول الأوفياء والذين يواصلون الليل بالنهار من أجل زيادة الإنتاج وبين رجال الشرطة والجيش؛ للحفاظ على تلك المكتسبات.


وأعرب رجال القوات المسلحة عن سعادتهم بوجودهم مع إخوانهم من رجال البترول بهذا الموقع الحيوي، وكأنه خلية نحل؛ وذلك لخدمة الوطن الحبيب.

وأكد المهندس أشرف عبد الجواد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، في كلمته على أن وجودنا اليوم في هذه الندوة للاحتفاء برجال القوات
المسلحة المصرية الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن.

وأكد أن الاقتصاد والأمن هما عنصران متلازمان، ولا يوجد دولة قوية بدون اقتصاد قوي ولا اقتصاد قوي بدون أمن، ولا أمن إلا بوجود جيش وشرطة أقوياء، وشعب يعي تلك الحقائق، وأن تلاحم كل من الشعب والشرطة والجيش في خدمة الوطن، هو السلاح الأوحد للحفاظ على الدولة المصرية، واستشهد بما يحدث في الدول المجاوره من خراب ودمار.

وفي ختام كلمته طالب الجميع ببذل كل ما في وسعهم ببذل ما في وسعهم لتحقيق أهداف الشركة وخدمة مصر الحبيبة.