الأحد 19 مايو 2024

للمرة الثانية.. جومانا مراد بجانب يسرا في رمضان 2021

فن10-12-2020 | 17:23

انضمت الفنانة جومانا مراد، اليوم، لفريق عمل مسلسل الفنانة يسرا الجديد، المقرر أن تخوض به المارثون الرمضاني المقبل 2021، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج شركة العدل.

وتعد تلك المرة الثانية التي يجمع بين الفنانة جومانا مراد ويسرا، في عمل درامي بعد مسلسل "خيانة عهد"، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2020.

ومن المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة، مع اتباع جميع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وتدور قصة المسلسل حول قضية اجتماعية هامة وخاصة للمجتمع المصري، مثلما قدمت من قبل عدد من القضايا الهامة وكان على رأسها قضية اغتصاب المراة وممارسة العُنف ضدها.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد الدرامية مسلسل "خيانة عهد"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وتصدر التريند أكثر من مرة.

ومسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، بيومي فؤاد، هنادى مهنى، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد، والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.