الإثنين 10 يونيو 2024

31 ديسمبر.. الحُكم على رامز جلال أمام الاقتصادية

فن10-12-2020 | 17:28

قررت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم الخميس، حجز الجلسة في 31 ديسمبر القادم، للحكم في دعوى الكاتبة هيام كمال، ضد الفنان رامز جلال، ووليد الإبراهيم مالك قناة إم بي سي، بتهمة الاعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

كما أوضحت الدعوى القضائية أن المشكو في حقهما اعتديا على الحق الأدبي والمالي الخاصين بكاتبة فكرة برنامج "رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، مضيفة  خلال الدعوى القضائية، أن فريق الإعداد تواصل معها وحصل منها على الفكرة المسجلة والخاضعة لقانون حماية الملكية الفكرية ولم تحصل على حقها الأدبي والمادي.

وفي سياق أخر، كان آخر أعمال رامز جلال السينمائية فيلم "سبع البرمبة"، والذي دارت قصته في إطار كوميدي رومانسي، حيث يتزوج عمر من حبيبته نسمة رغم رفض والدها الشديد للأمر، وبعد انتهاء حفل الزفاف، إذا ببعض الرجال المجهولين يعتدون على سيارة العروسين، فيطلب عمر من زوجته أن تهرب، وأثناء هروبها يقع لها حادث سيارة، وتنقل إلى المستشفى وبعد افاقتها من الغيبوبة، تُصاب بصدمة شديدة، وترفض رؤية زوجها عمر لعدم شعورها بالأمان برفقته، فيضطر عمر للتوجه لطبيب نفسي لمساعدته في حل المشكلة.

شارك في بطولة الفيلم النجمة جميلة عوض، بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، بدرية طلبة، الشحات مبروك،  مها أبو عوف، سارة الدرزاوي، نور قدري،  طاهر أبو ليلة، كما حل العديد من ضيوف الشرف في الفيلم مثل النجم أحمد السقا، أمير كرارة، ياسر جلال، العمل إخراج محمو كريم، تأليف لؤي السيد، إنتاج الإخوة المتحدين.

كما يشارك "جلال" في فيلم "أحمد نوتردام"، و لكن العمل لم يعرض بعد، ستدور أحداثه حول صحفي شاب يتعرض للعديد من المواقف المحرجة بسبب نحافته مما يجعله يلجأ إلى طبيبة لمساعدته للعلاج من النحافة.

يشارك في بطولة الفيلم النجمة غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، العمل إخراج محمود كريم، تأليف لؤي السيد، إنتاج وليد صبري.

    الاكثر قراءة