الأحد 19 مايو 2024

تايلور سويفت تعلن عن بشرى سارة لجمهورها خلال ساعات

فن10-12-2020 | 18:14

فاجأت المطربة الشهيرة تايلور سويفت، اليوم، معجبيها، بأنها ستصدر ألبومًا جديدًا بِاسم "إيفرمور" منتصف ليل اليوم، إلى جانب فيديو لأغنية جديدة من الألبوم بعنوان "ويلو".

وغرّدت سويفت، بأنها ستسجّل الدخول إلى يوتيوب لحضور العرض الأول لكليبها الجديد في منتصف الليل، وستجيب على أي أسئلة تتعلق بالألبوم.

 ووصفت سويفت ألبومها بأنه "أخ" لألبومها الفولكلوري الذي صدر مؤخرًا.

وكتبت المطربة الشهيرة: "بصراحة، لم نستطع التوقف عن كتابة الأغاني الفلكلورية، لمحاولة وضعها بشكل أكثر شاعرية، يبدو الأمر كما لو كنا نقف على حافة الغابة وكان أمامنا خيار أن نستدير ونعود، أو نسافر إلى أعماق هذه الموسيقى، ونحن اخترنا أن نتجول أعمق فيها.

تشير كلمة "نحن" إلى سويفت ومساعديها في مجال الأغاني الفولكلور: المؤلفان والمنتجان المشاركان جاك أنتونوف وآرون ديسنر، ويتضمن الألبوم الجديد أيضًا أغنية مع حاييم بعنوان "No Body، No Crime" ودويتو مع بون أيفر كأغنية رئيسية.

وتابعت سويفت في سلسلة تغريداتها: "لم أفعل هذا من قبل، في الماضي كنت دائمًا أتعامل مع الألبومات على أنها تنتج لمرة واحدة وسرعان ما انتقل إلى التخطيط للألبوم التالي بعد إصدار الألبوم، وكان هناك شيء مختلف مع أغاني الفولكلور، وخلال صنعها، شعرت بأنني لا أريد الرحيل وترك الأغاني، وكأني أود العودة، لقد أحببت الهروب الذي وجدته في هذه الحكايات الخيالية وغير الخيالية، لقد أحببت الطرق التي وجدت بها مناظر الأحلام والمآسي وحكايات الحب الملحمية التي ضاعت ووجدت في حياتنا، لذلك واصلت كتابتها".