الخميس 16 مايو 2024

فوز الحدود وسبورتنج والبلدية وتعادل الأوليمبي في مجموعة «بحرى»

رياضة10-12-2020 | 18:17

واصل فريق حرس الحدود بقيادة مدربه محمد حليم، نتائجه الجيدة في دوري القسم الثاني، وتغلب على فريق الحمام بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الثالث للمجموعة الثالثة.


سجل ثلاثية حرس الحدود كل من حامد خالد في الدقيقة 32،25 من الشوط الأول وأضاف أحمد حسنى الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 5 من الشوط الثاني.


وعلى ملعب دمنهور، حقق فريق أبو قير بقيادة أحمد الكأس، فوزا كبيرا على فريق دمنهور برباعية مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم أبو قير بهدفين دون رد سجلهما عبد الرحمن اسامه لاعب دمنهور في مرماه وأضاف محمود فوزي الهدف الثاني.


وفي الشوط الثاني، أضاف كارفالا الهدفين الثالث والرابع لأبو قير، وسجل مصطفى كشرى هدف دمنهور الوحيد من متابعه لضربة الجزاء.


وحقق فريق سبورتنج الصاعد حديثا للقسم الثاني، فوزا هاما ومثيرا خارج ملعبه على حساب فريق دكرنس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين كل منهما، حيث تقدم دكرنس بهدفين عن طريق محمد فوزي في الدقيقة 3 وسعد جمال في الدقيقة 10 وتمكن سبورتنج من تسجيل هدفين عن طريق إسلام قوره وعبد الله سرور.


وأحرز علي دياب هدف الفوز للفريق السكندري في الشوط الثاني. 


وفاز فريق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد، على فريق فاركو بهدف دون رد، في الأسبوع ذاته.


 سجل المباراة والبلدية الوحيد عمار شرف في الدقيقة 5 من الشوط الأول.


وتعادل الأوليمبي مع بنى عبيد بهدف لمثله تقدم الأوليمبي بهدف مروان محمد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وتعادل لبنى عبيد أحمد يوسف في الشوط الثاني.


وتعادل كفر الشيخ مع بيلا بدون أهداف، وبنفس النتيجة المنصورة مع فريق الرجاء بدون أهداف.


وألغى الحكم محمد علاء هاشم مباراة الجزيرة المطروحى والمالية لعدم تواجد سياره الاسعاف، لتحتسب المباراة بفوز المالية بثلاثية دون رد طبقاً للائحة.