الأحد 22 سبتمبر 2024

بطلة «Get Out» تستعد للمشاركة بمسلسل مقتبس عن «Being Erica»

فن10-12-2020 | 18:43

تستعد أليسون ويليامز، نجمة فيلم الرعب الشهير ""Get Out، للمشاركة في بطولة وإنتاج لمسلسل دراما كوميدي جديد، والذي تم اقتباسه عن المسلسل الكندي الشهير "Being Erica".

وتعاونت ويليامز مع استوديوهات "Boat Rocker"، التي أعطت الموافقة مؤخراً على إنشاء نسخة أمريكية جديدة من المسلسل الشهير، بالتعاون مع كاتبي فيلم "Sex and the City" إليسا زوريتسكي وجولي روتنبرغ الذين سوف يقومون بكتابة النسخة الجديدة من المسلسل.

يروي الإصدار الجديد قصة امرأتين غريبتين لا يوجد بينهما شيء مشترك على ما يبدو، تسعيان للحصول على مساعدة معالج غريب الأطوار يمكّنهما من السفر في الوقت المناسب لإعادة النظر في أكبر أخطائهم، على طول الطريق  يصدم الثنائي عندما يكتشفوا أن حياتهم متشابكة بشكل لا غير متوقع.

قالت أليسون ويليامز: "لقد كنت من أشد المعجبين بالمسلسل الأصلي واغتنمت فرصة المشاركة للمساعدة في منحها رؤية جديدة، أنا محظوظ جدًا للعمل مع هذه المجموعة الرائعة ولا أطيق الانتظار لمشاركة نسختنا مع العالم".

وتابعت ويليامز  "إن الشكل يشجع على استكشاف الذاكرة، والإدراك المتأخر، والوعي ، وجميع جوانب السلوك البشري، مما يخلق مثل هذه الأرض الخصبة، وأجد نفسي دائمًا أفكر: "إذا كان بإمكاني اعادة إنتاج مسلسل مشهور مسبقاً، فما الذي سأفعله بشكل مختلف؟" أنا حريصة حقًاً على دفع هذه التجربة الفكرية المألوفة إلى حدود أخري جديدة".

يذكر أن الفنانة أليسون ويليامز هى ممثلة اشتهرت بدورها في فيلم الرعب الأمريكي الشهير "Get Out"، والذي تدور قصته حول شاب أفريقي الأصل ذو بشره سوداء يدعى كريس واشنطن يعمل كمصور فوتوغرافي، تطلب منه صديقته روز أن يذهب معها في العطلة لزياره والديها العنصريين لتعرفهما به، وتبدأ رحلة من الرعب، الفيلم كان قد حقق نجاحاً منقطع النظير بأجمالي أيرادات عالمية تخطت 255 مليون دولار أمريكي رغم أنه تجربة الإخراج الأولي لجوردان بيل.