الإثنين 8 يوليو 2024

ممدوح عباس يكشف عن مخالفات جديدة بـ«نص مليار» في الزمالك

رياضة10-12-2020 | 18:52

أثار ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته بوجود فساد مالي كبير في أحد الأندية على حد قوله.

ونشر ممدوح عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا:" أحد النوادي الرياضية الكبيرة تلقى من أحد الشخصيات الرياضية العربية تبرع لهذا النادي بمبلغ 460 مليون جنيه ولا يستطيع أحد أن يشكك في قيمة التبرع، وبالفحص تبين أن هذا المبلغ لم يدخل منه سوى 18 مليون جنيه حولت لمسؤول في جهاز الكرة، وطلب منه لأن تحول بإسم رئيس النادي في حسابات النادي".

وأضاف:" أما باقي المبلغ ف"بخ" وكان هذا يحدث تزامنًا بالإحتفال أمس باليوم العالمي لمكافحة الفساد وأقيمت ندوة على هامش هذا اليوم في مصر لمكافحة الفساد الرياضي، ياسيادة الوزير إن لم تكن تعرف فاعرف، ولابد أن يتم تحريك هذا الموضوع بأسرع ما يمكن في نيابة الأموال العامة".

وأتم:" ومن الممكن أن تتأكدوا بالاتصال بهذه الشخصية العربية الرياضية للتأكد مما أقول، وبالمناسبة المبلغ كان من ضمنه قيمة عقد أحد لاعبي هذا النادي لمدة ثلاث سنوات، والغريب والمضحك أن هذا اللاعب يطالب الأن بمستحقات له متأخرة منذ سنتين".

    الاكثر قراءة