الأربعاء 3 يوليو 2024

راشيل ماك آدامز تعود لـ«دكتور سترينج» من جديد

فن10-12-2020 | 20:21

أكدت تقارير صحفية عالمية، أن راشيل ماك آدامز ستقوم بإعادة تمثيل دورها في فيلم "Doctor Strange" القادم، وذلك بعد أشهر من التكهن حول من سيقوم بدور البطولة بجانب النجم الإنجليزي الشهير بنديكت كومبرباتش، ولم تعلق مارفل على تلك التقارير مفضلة أن تترك لجمهورها فرصة التخمين ، لتزيد التشويق والاثارة.


ومن المتوقع أيضًا أن يعود كل من
بينيدكت وونج في دور صديق دكتور سترينج و حارسه الخاص، وشيواتال ايجيوفور، مواطن دكتور سترينج الذي سيقوم بدور موردو وهو عدو سترينج اللدود.

 وتم تجديد تعاقد إليزابيث أولسن لإعادة تمثيل دورها، حيث تقوم بدور سكارليت ويتش، المعروفة أيضًا باسم واندا ماكسيموف، ومع انتهاء الموعد النهائي مؤخرًا تم اختيار الممثلة سوشيتل جوميز للانضمام إلى طاقم التمثيل بالفيلم أيضاً. 

يذكر أن تفاصيل حبكة القصة غير معروفة في هذا الوقت، وغير معروف أيضا حجم الدور الذي ستلعبه راشيل، وسيبدأ الإنتاج بعد انتهاء كومبرباتش من التصوير في سلسلة فيلم "سبايدر مان" التالي، حيث سيلعب كومبرباتش دور الشخصية الرئيسية "دكتور سترينج"

ومن المقرر أن يحل سام ريمي محل المخرج الأصلي سكوت ديريكسون، والذي غادر الفيلم في يناير الماضي بسبب الاختلافات الإبداعية في طريقة عرض قصة الفيلم، ولكن سيبقى ديريكسون كمنتج تنفيذي رغم ذلك.
 
ويشار إلى أن المخرج ريمي سيحتاج إلى الإسراع في التحضير والانتهاء من القصة والسيناريو وباقي تفاصيل الإنتاج للحاق الموعد المقرر لبدء تصوير الفيلم في مايو من العام القادم.

ووفق الجدول الزمني المقترح، فإن الفيلم  سيعرض في عام 2022.

كان الفيلم الأول من سلسلة "دكتور سترينج" قد عرض عام 2016 وقد استطاع تحقيق نجاح جماهيري كبير في الولايات المتحدة الأمريكية و حول العالم، حيث حقق أجمالي ايرادات فاقت 677 مليون دولار أمريكي، ليكون واحد من أفضل الأفلام الناجحة لشركة مارفل، صاحبة أمتياز أفلام الأبطال الخارقين الشهيرة.