الخميس 27 يونيو 2024

حفل تخرج دفعتي إعداد القادة بوزارة الكهرباء

اقتصاد11-12-2020 | 14:58

شهد المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر حفل تخرج دفعتي 29، 30 إعداد قادة بحضور المحاسب عبد المحسن خلف العضو المتفرغ للموارد البشرية والتدريب والشئون الإدارية والمهندس محمود النقيب العضو المتفرغ لشئون شركات الإنتاج والمحاسبة نادية قطري العضو المتفرغ للشئون المالية والتمويل والشئون التجارية والمحاسب محمد السيسي رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والدكتور مهندس أحمد مهينة وكيل أول الوزارة للبحوث والتخطيط ومتابعة الهيئات، حيث كان في استقبالهم الدكتور حازم أحمد عبد العزيز رئيس قطاع مركز إعداد القادة.

 

بدأ الحفل بإلقاء رئيس قطاع مركز إعداد القادة كلمة رحب فيها بالحضور ثم تلاها إلقاء كلمة الخريجين بعدها تم عرض أفلام الفيديو عن فعاليات الدفعة 29 والدفعة 30 وملخص للحالات الدراسية التي تمت مناقشتها.

 

 كما قامت المهندسة داليا البحيري من الدفعة 30 بتقديم درع للمحاسب أحمد هاني ممثلا عن الدفعة 31 في تقليد جديد يتبعه مركز إعداد القادة كما هو متبع في الكليات العسكرية من مراسم تسليم وتسلم بين الدفعات.

 

 واختتم الحفل بكلمة المهندس جابر دسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والذى أثنى على ما شاهده في الحفل من إبهار وما تم تقديمه من حالات دراسية، إذ أبدى إعجابه بما وصل إليه مركز إعداد القادة من تطور خلال الفترة الحالية تحت القيادة الداعمة من المحاسب عبد المحسن خلف .