الخميس 9 مايو 2024

تعرف على أفلام يناير 2021

فن11-12-2020 | 16:03




تحددت مواعيد العرض لبعض الأفلام الجديدة، على أن يكون عرضها في مطلع العام المقبل، في شهر يناير. من ضمن هذه الأفلام، فيلم "قبل الأربعين" للمخرج معتز حسام، والذي أنهى فريق العمل تصويره في سبتمبر الماضي، وحددوا شهر يناير 2021 موعدًا لعرض الفيلم. وتدور أحداث الفيلم في إطار الرعب النفسي، يتشارك فيه كل من الفنانين بسمة، جميل برسوم، لبنى ونس، هالة فاخر، محمد علي رزق وغيرهم.


بالإضافة إلى فيلم جديد من إخراج هادي الباجوري وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف محمود زهران زهران، وهو فيلم "قمر 14"، الذي انتهى فريق العمل من تصويره مؤخرًا. وأعلن المخرج أن قصة الفيلم تضم 5 حكايات مختلفة، تدور جميعها في ليلة واحدة يكون القمر فيها مكتملًا. ويتشارك في الفيلم عدد من النجوم مثل شيرين رضا، خالد النبوي، محمد الشرنوبي، أمينة خليل، غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد أنور، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد وغيرهم. 


ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف هيثم دبور، يتم عرض فيلم "وقفة رجالة" في دور العرض يناير المقبل كما حددت شركات الإنتاج الثلاثة وهي أفلام مصر العالمية، و"سينرجي فيلمز"، و"نيو سنتشري ماجيك بينز". والفيلم يدور في قال كوميدي، حيث يجتمع بعض الأصدقاء ليكتشفوا أن صديق لهم في ورطة فيحاولون إنقاذه منها، وينتهي بهم الأمر بالسفر إلى مدينة ساحلية. وانتهى المخرج من تصوير كافة مشاهد الفيلم في الشهر الجاري، الذي يضم عدد من النجوم منهم ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وصفاء الطوخي، وشريف دسوقي، ومحمد سلام وغيرهم.

    Dr.Radwa
    Egypt Air