الجمعة 17 مايو 2024

إيرادات "الصندوق الأسود" تقترب من كسر حاجز 7 ملايين جنيه

فن11-12-2020 | 16:24



نجح فيلم "الصندوق الأسود" للمخرج محمود كامل، في تحقيق إيرادات مرتفعة، رغم الالتزام بنسبة إشغال 50% في دور العرض السينمائي، والتي تم إقرارها ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وجاءت إيرادات فيلم "الصندوق الأسود" في 44 يومًا، إذ تم طرحه في 28 أكتوبر الماضي 6 ملايين و882 ألفا و116 جنيهًا، ليقترب من كسر حاجز 7 ملايين جنيه.

"الصندوق الأسود" من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة.

تظهر منى زكي في الفيلم وقد انقلب يوم عيد ميلادها لكابوس مرعب بعد تعرضها لهجوم مسلح من لصوص وتورطها في مطاردات عنيفة معهم، وتجسد دور ياسمين التي يقتحم غريبان منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم. تحاول ياسمين الفرار منهم ولكن بلا جدوى.

جدير بالذكر أن المخرج محمود كامل وهيثم وأحمد الدهان، عُرض لهما قبل أيام فيلم "عمّار" ضمن عروض منتصف الليل في الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي انقضت أسدل الستار على فعالياته أمس الخميس بحفل ختام أقيم في دار الأوبرا المصرية.

الفيلم من تأليف أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة شريف سلامة وإيمان العاصي، وتدور أحداثه حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، ولكن سرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهما الثلاثة بمسكنهم الجديد حيث يتحول إلى عالم مرعب.