الأربعاء 26 يونيو 2024

لأول مرة.. محمد هنيدي يكشف سر دخوله الجيش في فيلم "عسكر في المعسكر"

فن11-12-2020 | 22:46

 

رد الفنان محمد هنيدي، على تساؤلات الجمهور حول دخوله الجيش في فيلمه الشهير "عسكر في المعسكر"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .

 

حيث نشر "هنيدي" صورة من الفيلم وعلق عليها قائلاُ:" على مدار 17 عامًا تعرضنا لضغوطات وتشكيكات بي وبفريق العمل، كان الجميع يطاردني في كل لقاء وحوار وحتى على الإنترنت في تويتر وفيسبوك وانستجرام وحتى تيك توك، محاولين إحراجي وتوجيه السؤال نفسه على مدار 17 عامًا".

 

وتابع هنيدي حديثه قائلاَ:" لم ندافع عن أنفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن لغز من ألغاز التاريخ، طالما حير عقول البشر والباحثين والمفكرين وهو إزاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل جيش وهو وحيد؟!".

 

واختتم: "والإجابة ببساطة لم يكن وحيدًا وكان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في اثني عشر مشهدًا ولكننا قررنا حذف مشاهده لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائيًا وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس أكتر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

 

في سياق منفصل،يواصل محمد هنيدي، تصوير فيلمه الجديد "النمس والإنس"، وهو من بطولة منة شلبي، وصابرين، وإخراج شريف عرفة.

 

يذكر أن، كانت آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، مشاركته في مسرحية "3 أيام في الساحل"، التي شارك في بطولتها عدد من النجوم منهم محمد ثروت، وبيومي فؤاد، ومها أبو عوف.

 

    الاكثر قراءة