السبت 1 يونيو 2024

حبس بواب متهم بسرقة 5 فيلات بالقاهرة الجديدة 4 أيام

حوادث11-12-2020 | 23:31

قررت النيابة العامة، اليوم، حبس حارس عقار متهم بسرقة مصوغات ذهبية من عدة فيلات بالقاهرة الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيقات بسرقة 5 فيلات بالاشتراك مع آخرين، وأنه يحول المجوهرات المسروقة إلى ذهب خام ويعيد تصنيعه وبيعه.

وقال إنه استغل طبيعة عمله كحارس فيلا، وظل يراقب مواعيد أصحاب 4 فيلات مجاورة للفيلا محل عمله؛ ليتمكن من سرقة مجوهرات وأموال من داخلها، فضلا عن سرقة الفيلا التي يعمل بها، وإنه جمع كافة المسروقات حصيلة سرقة 5 فيلات، ووضعها داخل خزينة حديدية، ودفنها بحديقة الفيلا التي يعمل فيها كحارس.

اقرأ أيضا .. مصرع وكيل وزارة التضامن الاجتماعي السابقة وزوجها بحادث مروري

وتلقى المقدم تامر عبد الشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغًا من مواطن، يفيد باكتشافه واقعة سرقة كمية من المصوغات وهاتفي محمول، وخزينة بداخلها مبالغ مالية.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن؛ لفحص البلاغ، وكشف ملابساته، وضبط مرتكبي الواقعة .

وكان رجال المباحث، قد تمكنوا من ضبط حارس فيلا لاتهامه بسرقة الفيلات بالقاهرة الجديدة ، وتمت عملية الضبط تنفيذًا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، وتولت النيابة العامة التحقيق .

اقرأ أيضا .. القبض على متحرش بفتاة سودانية في الجيزة

وتبين من التحريات أن المشغولات الذهبية تم صهرها وتحويلها إلى ذهب خام واستخدامها في تصنيع مشغولات ذهبية أخرى، وقدم المتهم مصوغات ذهبية بما يعادل قيمة المشغولات الذهبية المستولى عليها، كما تم ضبط الخزينة.