السبت 11 مايو 2024

طارق الشيخ يثير الجدل من جديد بعد تصريحاته عن الخطيب

فن12-12-2020 | 01:27

أعلن المطرب الشعبي  طارق الشيخ، عن تمنيه  التقاط صورة تذكارية خاصة مع محمود الخطيب "بيبو"، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الرغم  من تشجيعه لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه شخصية رياضية بارزة.


وأضاف الشيخ، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان"، والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "لو شفت الخطيب هتصور معاه رغم زملكاويتي".


وتابع: "يجب أن نقضي على التعصب نهائيًا ولم أقصد مضايقة أي مشجع".


وكان الشيخ، قد اعتذر، في بيان رسمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "صباح الخير إخوات وحبايب طارق الشيخ، للتوضيح أغنية القاضية اللي غنتها في برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالي ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات، لأني بنتمي لنادي الأبطال اللي بشجعه من طفولتي لحد الآن، الزمالك في الدم وهفضل لحد آخر نفس في عمري بنتمي لنادي الزمالك، والموضوع مكنش أكثر من فكاهة فقط، واللي في القلب زمالك.. زمالك.. زمالك"، وأضاف الشيخ: "أرجو تفهم الأمر بالصورة الصحيحة، وبعتذر لأي حد تسببت ليه في انزعاج بدون قصد، أرجو تفهم الموقف".


وأطلق طارق الشيخ، أغنية تحت اسم "القاضية ممكن"، في إشارة لهدف محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، والتي حقق بها فريقه اللقب التاسع الإفريقي عقب الفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي انتهى بحصد الأهلي اللقب الإفريقي، وذلك خلال وجوده في برنامج "أبلة فاهيتا"، الأمر الذى أغضب عددًا كبيرًا من مشجعى الزمالك.

    Dr.Radwa
    Egypt Air