الخميس 26 سبتمبر 2024

تعرف على الفنانة التي هرب سمير غانم من الجامعة لرؤيتها

فن12-12-2020 | 01:51

حل الفنان سمير غانم، أمس، ضيفًا على برنامج " السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وقال: "أنا الذي أكتشفت الفنانة مديحة كامل، و كانت تمثل معي و تبدع".

وتابع: "أنا كنت بدرس في كلية الزراعة، ولكني كنت أذهب إلي كلية الحقوق لكي أري الفنانة زبيدة ثروت، وأتصور معها"، كما وصفها بأنها شديدة الجمال، معلقًا: "الأنثى هي البهجة في حياة كل رجل".

وكانت آخر أعمال سمير غانم التلفزيونية مسلسل " سوبر ميرو"، والذي دارت أحداثه حول "أميرة طفطف" مسؤولة سوشيال ميديا في موقع "الخبر اﻷكيد"، وتعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مديريها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

بينما كانت آخر أعماله السينمائية، فيلم "عقدة الخواجة"، والذي دارت أحداثه حول شاب من الطبقة المتوسطة، يٌدعى "فارس"، تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال تٌدعى "سالي"، ويخوض الثنائي العديد من المفارقات التي تحدث لهما، ويُخفى وراءها رغبة "فارس" في الانتقام لوفاة شقيقه.

شارك وفي بطولة العمل النجم حسن الرداد، النجمة هنا الزاهد، ماجد المصري، محمد لطفي، حسن حسني، محمد عز، سامية الطرابلسي، نادية نجم، إسماعيل شرف، العمل إخراج بيتر ميمي، تأليف هشام ماجد، شيكو.