الأربعاء 15 مايو 2024

«هولو» تفوز بصفقة كارديشيان.. وكيم تناشد ترامب تخفيف الإعدام

الهلال لايت12-12-2020 | 10:49

نجحت منصة "هولو" في الحصول على توقيع عائلة كيم كاردشيان وشقيقتيها كورتني وكلوي، وكذلك كايلي وكيندل ووالدهن كريس جينر، للمشاركة في عمل تلفزيويني يذاع عبر المنصة.


ووفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، تحصل الشركة المملوكة لـ"ديزني" على حقوق حصرية دون الإفصاح عن تفاصيل تخص من سيقدمون برامج أم مسلسل تلفزيويني، يذاع فقط على منصة "هولو".


وأضافت منصة "هولو" أنه من المتوقع أن يظهر المحتوى الجديد لكيم كاردشيان وشقيقاتها لأول مرة في أواخر العام المقبل 2021، وتأتي الصفقة بعد مرور 3 أشهر من إعلانهن انتهاء برنامجهن لتلفزيون الواقع "Keeping up with The Kardashians"، الذي استمر 14 عاما في عرضه، والذي كان سببا رئيسيا في شهرتهن العالمية، ومهد لهن مسيرة مهنية في مجالات التجميل وعروض الأزياء.


وفي سياق منفصل، واصلت كيم كاردشيان مطالبتها للرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، بالتدخل وتخفيف الحكم عن براندون برنار، الذي  من المقرر تنفيذ حكم الإعدام في حقه الخميس لجريمة قتل مزدوجة شارك فيها عندما كان في الثامنة عشرة من العمر.


ونشرت كاردشيان تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي" تويتر":""ينفطر قلبي حزنا عند التفكير بعملية الإعدام هذه وأنا أدعو الرئيس إلى تخفيف عقوبة براندون إلى السجن".


وطالبت كارداشيان عدّة مرات بالرأفة بسجناء أنزلت بهم عقوبة الإعدام شكّكت في ذنبهم. وهي لم تعرب هذه المرّة عن أي شكوك في ضلوع براندون برنار في حادثة قتل سنة 1999.


وأطلقت كيم كاردشيان تغريدة أخري أواخر نوفمبر جاء فيها أن براندون "شارك في هذه الجريمة، لكنّ دوره كان هامشيا بالمقارنة مع الشبّان الآخرين الضالعين فيها وقد خرج اثنان منهم من السجن، ولم يكن نموّه العقلي قد اكتمل في الثامنة عشرة من العمر وبضعة أشهر".

    Dr.Radwa
    Egypt Air