السبت 1 يونيو 2024

حبس 3 أشخاص متهمين بسرقة سائق "توك توك" بالإكراه فى البدرشين

حوادث12-12-2020 | 11:46

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس 3 أشخاص متهمين بقتل سائق "توك توك" في البدرشين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لسرقتهم للمجني عليه بالاكراه، كما طالبت النيابة العامة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة 

وكانت قد تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض سائق توك توك لواقعة سرقة بالإكراه في البدرشين علي يد 3 اشخاص .

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لكشف ملابسات الواقعة، وتبين اثناء التحريات ومما اكد عليه شهود العيان أن "سائق توك توك استوقفه 3 أشخاص، واستولوا على متعلقاته وفروا هاربين" واستغاث المجني علية بعدد من الماريين الذين طاردوهم وتم تسليمهم للشرطة. 

اقرأ أيضاً.. اليوم.. جنايات أمن الدولة تحاكم 4 متهمين بالانضمام إلى تنظيم داعش

ويبذل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة قصارى جهدهم في التحريات  حول اتهام 3 أشخاص بسرقة سائق توك توك بالإكراه في البدرشين، حيث استغاث المجنى عليه بعدد من المواطنين الذين طاردوا المتهمين، وتمكنوا من ضبطهم وتسليمهم لرجال المباحث، وحرر محضر بالواقعة.


اقرأ أيضاً.. تجديد حبس تشكيل عصابي بالقاهرة 15 يوما على ذمة التحقيقات

وتبين ان فور هروب المتهمين استغاث المجنى عليه بعدد من المواطنين، حيث طاردوا اللصوص، وتمكنوا من ضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة التحقيق.