الأربعاء 15 مايو 2024

نتفلكس وأمازون برايم يعرضان «I'm Your Woman» و«The Prom»

فن12-12-2020 | 16:44

بدأ عرض فيلمى "I'm Your Woman"، "The Prom" على المنصات الرقمية الخاصة: أمازون برايم فيديو، ونتفلكس.

وفيلم "
I'm Your Woman" هو عن دراما الجريمة وتدور أحداث الفيلم فى سبعينيات القرن الماضى، ويحكى عن امرأة تُجبر على الهروب بطفلها بعيداً، وذلك خوفاً من بطش إحدى العصابات القوية، التى تحاول الانتقام منها بسبب خيانة زوجها لهم، وتضطر لمحاولة التخفى من مطاردتهم عدة مرات، للهروب والنجاة بحياة طفلها.



والفيلم من إخراج جوليا هارت، التى تشارك فى الكتابة أيضًا مع 
جوردن هوروويتز، وتقوم بدور البطولة فيه رايتشل بروسنهان، التى عرفت بأدوارها فى عدة أعمال مثل: المسلسل الشهير "House of Cards"، وهو المسلسل الذى كان يقوم بدور البطولة فيه الممثل كيفين سبيسى، ويحكى عن ما يجرى فى كواليس السياسة الأمريكية.



وعرفت رايتشل بدورها فى المسلسل الكوميدى، "The Marvelous Mrs Maisel"، والذى عرض منه ثلاثة أجزاء حتى الآن، وتقرر عرض موسمه الرابع فى العام القادم.




ويعرض فيلم "I'm Your Womanعلى منصة أمازون برايم فيديو حصرياً.

بينما تقوم شبكة نتفلكس بعرض فيلمها "
The Prom" حصرياً أيضاً، وهو فيلم كوميدى غنائى من بطولة النجمة العملاقة ميريل ستريب، ويعد أخر أفلامها الغنائية، وتدور قصة الفيلم عن تدفق فرقة من نجوم المسرح الشهيرين إلى بلدة صغيرة فى ولاية إنديانا الأمريكية لدعم فتاة فى المدرسة الثانوية تريد اصطحاب أصدقائها إلى الحفلة الراقصة، ولكن تتعرض للتنمر من أهالى البلدة.

وبجانب النجمة ميرل ستريب، تشارك فى البطولة نيكول كيدمان، والتى أشتهرت فى دورها فى الأفلام الغنائية أيضاً، حيث يعد فيلمها "مولان روج" من أشهر الأفلام فى تلك النوعية، ويقوم بالإخراج ريان ميرفى، والسيناريو من كتابة شاد بيجولين، بالإشتراك مع بوب مارتن.