السبت 18 مايو 2024

داليا مصطفى لـ"الهلال اليوم": شريف سلامة كان هيموت بسبب "عمّار"

فن12-12-2020 | 17:12


كشفت الفنانة داليا مصطفى، عن أن الفترة المقبلة ستشهد منافستها لزوجها الفنان شريف سلامة سينمائيا، إذ من المقرر أن يُطرح فيلمها: "قبل الأربعين"، بدور العرض، في الوقت الذي سيعرض فيه له فيلم "عمّار".


وأضافت في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم": "لست بعيدة عن السينما، والفترة المُقبلة ستشهد طرح فيلمي (قبل الأربعين) وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، وسينافس شريف"، مؤكدة أنها لن تستطيع الكشف عن تفاصيل العمل ودورها فيه، التزامًا بتعليمات الشركة المنتجة، وأشارت فقط إلى أنه سيتحدث عن موضوع "القرين".



"قبل الأربعين" إخراج معتز حسام، بطولة الفنانة داليا مصطفى، الفنانة بسمة، الطفل معتز هشام، الفنان إيهاب فهمي، الفنان محمد علي رزق، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار من الرعب النفسي.



وعن فيلم "عمّار" قالت إنها كانت سعيدة بعرض الفيلم في قسم عروض منتصف الليل، بالدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لافتة أن زوجها مر بظروف صعبة أثناء التصوير، إذ أُصيب في رقبته نتيجة سقوط باب من الزجاج عليه، موضحة "كان هيموت بجد، والجرح اتخيط أكثر من غرزة مش بسيطة كانت عميقة".



"عمّار" من إخراج محمود كامل وتأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة الفنان شريف سلامة والفنانة إيمان العاصي، من إنتاج شركة Nilewood و Shofha.



تدور أحداث فيلم الرعب "عمّار" حول أسرة سيئة الحظ تصل إلى قصر آل غريب، وسرعان ما تتبدد فرحة الزوجين وأبنائهم الثلاثة بمسكنهم الجديد، بعد أن يبدأ البيت تدريجياً في امتصاصهم واحد تلو الآخر لعالم مرعب مليء بالجرائم القديمة التي وقعت بين جدرانه، أو أن الجدران المشؤومة 

كانت وراء تلك الجرائم.


من ناحية أخرى تشارك داليا مصطفى في بطولة مسلسل "في يوم وليلة" مع الفنان أحمد رزق، والفنان نضال الشافعي، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج شيرين عادل.



    الاكثر قراءة