الخميس 23 مايو 2024

سمير غانم: دلال عبد العزيز أسطورة ومش سهلة

فن13-12-2020 | 02:05

حل الفنان القدير سمير غانم أمس ضيفاً في برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، وقال " دلال عبد العزيز أسطورة، و ليست سهلة، و تستطيع أن تخطط بشكل مظبوط، كما إنها من الشخصيات القوية".

وتابع حديثه عن موقف طريف بينه و بين الفنانة دلال عبد العزيز قائلاً "عندما كنا نعمل في فيلم يارب ولد، قام المخرج عمرو عبد العزيز بعمل مقلب في دلال، إنني مرتبط بسيدة".

وفي سياق أخر كان أخر أعمال القدير سمير غانم التلفزيونية مسلسل " سوبر ميرو"، الذي دارت أحداثه حول "أميرة طفطف" مسئولة سوشيال ميديا في موقع "الخبر اﻷكيد"، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

شارك في بطولة العمل النجمة إيمي سمير غانم، حمي الميرغني، إنعام سالوسة، محمد ثروت، ملك قورة، عمر الشناوي، أحمد سلطان، محمد محمود، ميار الغيطي، سلوي عثمان، أحمد محيي، العمل إخراج وليد الحلفاوي، تأليف محمد امحمدي، أحمد محيي.

كمان كان أخر أعماله السينمائية فيلم "عقدة الخواجة"، الذي دارت أحداثه حول شاب من الطبقة المتوسطة طموح يٌدعى "فارس"، تجمعه قصة حب بإبنة رجل أعمال ذو نفوذ تٌدعى "سالي"، يخوض الثنائي العديد من المفارقات التي تحدث لهما، ويُخفى وراءها رغبة" فارس" في الانتقام لوفاة شقيقه.

شارك وفي بطولة العمل النجم حسن الرداد، النجمة هنا الزاهد، ماجد المصري، محمد لطفي، حسن حسني، محمد عز، سامية الطرابلسي، نادية نجم، إسماعيل شرف، العمل إخراج بيتر ميمي، تأليف هشام ماجد، شيكو.