الإثنين 13 مايو 2024

سموحة يعلن نتيجة مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة المحلة

رياضة13-12-2020 | 13:16

أعلن مسؤولو سموحة، اليوم، سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، أمس السبت؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك قبل مواجهة فريق غزل المحلة غدًا في الجولة الأولى من بطولة الدورى العام.


ويخوض الفريق تدريباته اليومية على ملعب النادي في الخامسة مساء اليوم، ثم يقوم الجهاز الفني بقيادة أحمد سامي باختيار 20 لاعبًا للدخول في مسعكر مغلق الليلة استعدادًا لمواجهة "زعيم الفلاحين".


ويسبق التدريب محاضرة فنية من قبل الجهاز الفني لشرح بعض الجمل التكتكية والخطط التي سيعتمد عليها الجهاز في الموسم الجديد خصوصًا في ظل قوة منافسات الموسم الجديد، بالإضافة إلى علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التدريبات الماضية من الصفقات الجديدة التي تعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي.


وشاهد أحمد سامي مدرب سموحة بعض مباريات المحلة طوال الأيام الماضية؛ ليضع يده على نقاط القوة والضعف في المنافس تسحبًا لضربة البداية التي دائمًا ما تكون صعبة.


ويطمح "سامي" في تحقيق بداية جيدة مع "الموج الأزرق" خصوصا فى ظل قوة المنافسة واشتعالها منذ انطلاق مباريات الجولة الأولى للبطولة.


وكشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني، أن التشكيلة التي ستخوض اللقاء تتكون من بعض أفراد الحرس القديم، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air