السبت 11 مايو 2024

الثلاثاء.. جلسة حوارية لـ"فرص الناشرين الهنود في الشارقة"

فن13-12-2020 | 14:27

تنظم هيئة الشارقة للكتاب في 15 ديسمبر جلسة حوارية عن بعد بعنوان "فرص الناشرين الهنود في الشارقة والشرق الأوسط" تستضيف خلالها أحد كبار المؤثرين في سوق الكتاب الهندي الناشر رافي ديسي الشريك الإداري لـ "ديسي بووك" التي تعد واحدة من بين أفضل خمس دور نشر في الهند.

ويستعرض ديسي خلال الجلسة من واقع خبرته الطويلة في قطاع النشر الفرص المتاحة أمام الناشرين، والكتاب الهنود في دولة الإمارات بالاستناد إلي العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين وما تحتضنه الإمارات من فعاليات ومبادرات دولية تشكل منصة لسوق صناعة الكتاب عالميا.

يهدف "نادي الناشرين" إلي دعم قطاع النشر ورفد العاملين فيه بالعديد من الخيارات الواعدة للارتقاء بأعمالهم في ظل الظروف التي يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد إضافة إلي مناقشة العديد من القضايا المختلفة ذات الصلة بالمجال، وذلك وفقا لوكالة أنباء الشعر.

وتأتي الجلسة ضمن فعاليات "نادي الناشرين" وتديرها مستشارة النشر الدولية ومؤسس شركة "أوريهام جروب" ايما هاوس ضمن سلسلة جلسات حوارية مفتوحة ينظمها النادي عن بعد عبر تطبيق التواصل المرئي زووم حيث يمكن للراغبين الانضمام إلي الجلسة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://bit.ly/3ndC3ok. 

    Dr.Radwa
    Egypt Air