الأربعاء 15 مايو 2024

النقل: "سوبر چيت" تضم 3 حافلات فاخرة لأسطولها

أخبار13-12-2020 | 14:40

استلمت شركة الاتحاد العربي للنقل البري (سوبر چيت)، اليوم الأحد، 3 حافلات فاخرة من شركة قسطور مصر للصناعة والتجارة (مان) المصرية الوطنية، ضمن صفقة تصنيع وتوريد 10 حافلات جديدة بتكلفة 50 مليون جنيه.


وأوضحت وزارة النقل، في بيان، أن إجمالي الأسطول الحالي للشركة بلغ بعد استلام الحافلات الثلاث 220 حافلة قبل نهاية العام الجاري. 


وتأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات القيادة السياسية والحكومة لوزير النقل المهندس كامل الوزير بتطوير منظومة النقل الجماعي في مصر، وفي إطار خطة (سوبر چيت)، إحدى الشركات التابعة لوزارة النقل، لتطوير أسطول الشركة من الحافلات لضمان المحافظة على مستوى خدمة متميز. 


وأوضحت الوزارة، أن الحافلات العشر الجديدة التي تم التعاقد عليها لتدعيم أسطول الشركة ستساهم في تقديم خدمة متميزة للركاب، بالإضافة إلى أهميتها الكبيرة في تشجيع الصناعة المصرية الوطنية وخلق فرص عمل جديدة. 


وتتضمن الحافلات الجديدة خدمات متميزة للراكب مثل الإنترنت المجاني وتتبع الرحلات ومداخل شحن USB ومسافات أكبر بين المقاعد لمزيد من الرفاهية والراحة، فضلاً عن وجود شاشات خلف كل مقعد لعرض الأفلام العربية والأجنبية والموسيقى. 


وأشارت "النقل" إلى أن الخطة الشاملة التي يتم تنفيذها لتطوير أسطول شركة الاتحاد العربي للنقل البري ورفع الكفاءة الفنية، تساهم في مواكبة خطط الدولة التنموية في المحافظات المختلفة، لافتًا إلى أن هناك تعاقدات أخرى ستقوم بها الشركة في المستقبل القريب لتدعيم أسطولها للحفاظ على مستوى الخدمة المتميز المقدم لجمهور الركاب.


    Dr.Radwa
    Egypt Air