الإثنين 20 مايو 2024

التصريح بدفن طفل سقط في مصرف هربا من الكلاب الضالة بالإسكندرية

محافظات13-12-2020 | 15:51

قرر المستشار اشرف المغربى، المحامى العام لنيابات المنتزة بالاسكندرية، التصريح بدفن جثة طفل 6 سنوات لقي مصرعه غرقا فى مصرف بمنطقة الرمل ثان ركضه محاولا الهرب من كلاب ضالة هاجمته بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاه، وسرعة طلب تحريات المباحث عن أن كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.


تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانتشال جثة طفل من إحدى المصارف قرية الزهور بدائرة قسم الشرطة.


علي الفور انتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف الي موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة الطفل السيد  محمد أحمد، 6 سنوات، وبسؤال شهود الواقعة قرروا انهم فوجئوا بالمتوفى يسقط فى مصرف كوبرى الألمان بقرية الزهور وحاولوا إنقاذه إلاتيار المياه سحبه  الى الماسورة  التى تفصل جهتى المصرف وخرج من الجهة الأخرى جثةهامدة. 


بسؤال والده محمد احمد زكى، حداد، قرر ان نجله كان يلهو مع اصحابه بالقرب من المنزل وأثناء ذلك هاجمته الكلاب الضالة فجرى محاولا الهرب ومن شدة الخوف لم ينتبه وانزلقت قدمه بالمصرف ما أدىالى غرقه، تم نقل الجثة الي المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.