السبت 29 يونيو 2024

تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ مع وزير التنمية المحلية والمحافظين

برلمان13-12-2020 | 16:16

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمكتبة منذ قليل، اللواء محمد شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.


وجاءت الزيارة، لتقديم التهنئة لـ "عبد الرازق"؛ لتوليه رئاسة مجلس الشيوخ، كما حضر اللقاء المستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية.


وقال "عبد الرازق"، خلال اللقاء: "نتقدم باسمى ايات الشكر لوزير التنمية المحلية والمحافظين لتشريفهم مجلس الشيوخ، ولجهدهم المبذول في الحكم المحلى وما يتعلق بمصالح المواطنين".


وأضاف رئيس مجلس الشيوخ، أن أداء وزارة التنمية المحلية والمحافظين يمس صميم مصلحة المواطن في حياته اليومية العادية، ودليل على تقديرهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.


وتابع رئيس الشيوخ: "ستجدونا خير عون لكم في كل ما من شأنه الوصول إلى الأداء المطلوب لكل أنحاء البلاد و للمواطنين".


ووجّه المستشار "عبد الرازق" الشكر للمستشار علاء فؤاد وزير المجالس النيابية، قائلاً: "وزير المجالس النيابة له كل الشكر على قيامه بدور حلقة الوصل بين المجلس والحكومة بأداء في منتهى الرقى يشعرنا باللحمة بين العمل التنفيذي والنيابي".


ومن جانبه، قال اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية: "نظرًا لظروف العمل وانشغال المحافظين اكتفينا بحضور محافظين المنطقة المركزية لتقديم الشكر لرئيس مجلس الشيوخ والحديث في أمرين؛ الأول طالبين منه المساعدة في المشكلات الكبيرة التي نواجهها في عملنا وكيفية التغلب عليها لتحقيق الرضا لدى المواطنين".


وأضاف "شعرواى": "أما الأمر الثاني فنحن جئنا لنقول إننا في خدمة أعضاء مجلس الشيوخ، وطالما العمل المطلوب يعطي أهمية خاصة لإرضاء المواطنين والمنفعة العامة، جئنا لنضع أيدينا في أيدي بعضنا لتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية“.


وتابع: ”نتواصل مع الحكومة والمواطنين على أرض الواقع، وأي شيء يطلبه أعضاء الشيوخ فنحن تحت الأمر طالما في خدمة المواطن“.