الخميس 27 يونيو 2024

نشرة الحوادث "الهلال اليوم": النطق بالحكم في قضية تعدي طفل و3 آخرين على فرد شرطة مرور 20 ديسمبر.. وحريق هائل في منزل بالشرقية

حوادث13-12-2020 | 20:10

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأحد الموافق 13ديسمبر لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

 

20 ديسمبر.. النطق بالحكم في قضية تعدي طفل و3 آخرين على فرد شرطة مرور

قرر المستشار إسلام نجيب حجز قضية تعدي طفل على فرد شرطة المرور، و3 ٱخرين من أصدقائه، للنطق بالحكم في جلسة 20 ديسمبر الجاري.

 

حريق هائل في محل قطع غيار سيارات بالجيزة

التهمت النيران محل لقطع غيار سيارات، في العقار 22 بشارع سيدي عمار، المتفرع من ترعة الزمر بالجيزة، وأسفر عن بعض الخسائر المادية، ولكن دون إصابات أو وفيات.

 إقرأ أيضًا.. رئيس الوزراء يستعرض استعدادات نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري

مجهول يسرق "كافيتريا" بالجيزة ويفر هاربا

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد تعرض "كافتيريا" داخل حديقة شهيرة تابعة لدائرة قسم الجيزة، للسرقة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة والتحريات، تبين أن مجهول تسلل للكافتيريا، واستولى على مبلغ مالى، وفر هاربا.

 

العثور على جثة طفلة بها أثار اختناق في بني سويف

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف بلاغا من أهالى قرية قمن العروس التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بنى سويف بالعثور على جثة الطفلة فاطمة حبيب ابراهيم 10 سنوات عقب اختفاءها من المنزل، وبها أثار أختناق.

 

«الداخلية» تقدم خدمات المرور عبر بوابة الحكومة الإلكترونية

تقدم أجهزة الدولة ممثلة في وزارة الداخلية والنيابة العامة كافة التسهيلات والخدمات في البحث عن المخالفات من خلال الخدمات الإلكترونية ورابط استعلام مخالفات مصر، والتي نجحت الدولة في إنشائها عبر بوابة الحكومة، تسهيلا على المواطنين.

 أقرأ أيضًا.. «اﻷوقاف» تفتتح 45 مسجدًا الجمعة القادمة في 12 محافظة

حريق هائل في منزل بالشرقية.. والدفع بـ3 سيارات إطفاء

 تمكن رجال الحماية المدنية بالشرقية، اليوم، من السيطرة على حريق التهم أحد المنازل بقرية سماكين الغرب التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية.

 

تناول مادة سامة.. العثور على جثة شاب داخل منزله بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة شاب  يدعى  " محمد. أ " 33عاما، تناول مادة سامة داخل منزله بمركز قوص جنوب بمحافظة قنا، مما أودى بحياته.

    الاكثر قراءة