الإثنين 20 مايو 2024

بوسي تستعد لإحياء حفل بمناسبة أعياد الكريسماس على مسرح جامعة مصر

فن13-12-2020 | 22:06

  تستعد المطربة "بوسي" لإحياء حفل موسيقي بمناسبة أعياد الكريسماس علي مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك يوافق يوم 24 ديسمبر الجاري. 



وطرحت المطربة بوسى أحدث أعمالها الغنائية ممثلة فى أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "أنا الدنيا"، وذلك على يوتيوب،.. والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان مصطفى حجاج، وتوزيع أحمد عادل وماستر هاني محروس، ومن إنتاج حمدي بدر. 


 وكان آخر أعمال بوسي فيلم "أنت حبيبى وبس"، والذى عرض فى موسم الصيف الماضى بالسينمات، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم "هالة فاخر، ومحمد محمود، ونيرمين ماهر، وأحمد حلاوة، والليثي، وصوفينار، وإيمان السيد". 




 يشار إلى أن الاسم الحقيقي للمطربة الشعبية بوسي، هو "ياسمين محمد شعبان"، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والتي بدأت رحلة الصعود في عام 2012 بعدما قدمت أغنية "آه يا دنيا" في فيلم "الألماني"، وولدت 1 سبتمبر 1981 أي تبلغ من العمر 39 عاما، ولديها ابن وحيد. 



 دخلت في خلاف حاد مع طليقها، وأعلنت في عدة برامج تعديها عليه بالضرب، وأنها عانت من الخيانة الزوجية، ورفعت ضده قضية خلع، بينما هو حرك ضدها قضايا بتهمة تحرير شيكات دون رصيد.



 وأشار "شعبان" ولد الفنانة "بوسي" فى فيديو متداول له على مواقع التواصل الإجتماعي: "بنتي مش بتسأل عليا، ومنذ فترة وأنا لا أعرف عنها أى شئ، أنا عندي 77 سنة، ومش قادر اتحرك وتعبان وعندي البروستاتا ومبشفش بعيني ومحتاج أعمل فيها عملية". 




 وأضاف: "كانت بتبعتلي فلوس من فترة من غير ما تشوفني والفلوس لم يكن تكفيني، وأصبحت لا ترسل لي أي شئ، وأرسلت للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين لكي يطيب قلبها علي، ولكنه لم يفعل أي شئ، أنا محتاج بنتي جنبي فى العمر ده أنا خلاص خطوات على الموت".