الثلاثاء 18 يونيو 2024

حظك اليوم مع خبيرة الأبراج "منى أحمد"

سيدتي14-12-2020 | 10:22

قدمت خبيرة الأبراج منى أحمد، توقعات الأبراج وحظك اليوم ، لقراء بوابة "الهلال اليوم"، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي كما يلي:

برج الحمل

على المستوى المهني:

عليك أن تغير خطة عملك قبل أن ترتكب خطأ مستحيلاً، يبدو أن الحالة المالية والنفقات متوازنة بشكل جيد.

على المستوى العاطفي:

تخلص من المشاكل الاجتماعية والنفسية التي تؤثر على علاقتك مع من تحب، وحاول أن تشعر بالراحة خارج روتينك المعتاد حتى تمتلئ بالسعادة معه.

 على المستوى الصحي:

أنت مليء بالطاقة والحياة اليوم، ستتلقى أيضًا المعلومات التي تحتاجها للحصول على نهج مثالي للعلاج، ويمكنك بسهولة تشخيص وعلاج مرض طالما كان هدفًا بعيد المنال.

 

برج الثور:


على المستوى المهني:

ستتأخر مكافآتك، لكن لا يزال لديك دخل كافٍ لإنقاذ نفسك من الأزمة المالية، فقط قم بحماية ما لديك ويمكنك الخروج من الموقف.

على المستوى العاطفي:

امنح حبك إحساسًا بالراحة. اجعل حبك مهمًا. ستحمي مواقع الكواكب خصوصيتك. هذا هو الوقت المثالي للاستمتاع بمجد الحب. اليوم يمكنك قضاء وقت خاص وحميم مع بعضكما البعض.

 على المستوى الصحي:

سيتمكن شخص ما من إقناعك بكيفية تأثير عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك على صحتك، ومن المحتمل أن تغرق في معالجة الموقف، إذا كنت تدخن، فستقرر الإقلاع عن التدخين اليوم.

برج الجوزاء

على المستوى المهني:

أنت تتخذ قرارات متسرعة في مجال العمل ولا تفهم دائمًا ما هو الأفضل لقدرتك المهنية، لكن في النهاية يمكنك التغلب على هذا السؤال وحل المشكلات برؤية واضحة.

 على المستوى العاطفي:

اليوم هو يوم تدليل شريك حياتك. اصطحب حبيبك في رحلة طويلة أو تسوق. تناول العشاء معًا وامدحه. سترى نفس شرارة الحب الأولى في علاقتك تعود مرة أخرى.

 على المستوى الصحي:

حان الوقت للاعتناء بنفسك؛ نظرًا لأنك كنت تولي اهتمامًا أقل بصحتك مؤخرًا، فقد تعاني من الحمى أو إصابات طفيفة إذا فاتك أي وقت لحماية صحتك.

برج السرطان

على المستوى المهني:

يمكن أن تكون هناك خلافات في المكتب اليوم، ويمكن أن تحدث مع زميل أو مرؤوس أو مع رئيسك في العمل، وبغض النظر عما يحدث له، فإن التوتر سيؤثر على صحتك، يجب أن تظل هادئًا اليوم وتتجنب كل المواجهات الممكنة.

 على المستوى العاطفي:

اليوم ستصبح عدوانيًا بشكل غير معهود في الحب، ربما يفاجأ شريكك قليلاً أنه معتاد على إيماءاتك الرومانسية، لكنه سيحب أسلوبك الجديد وسيكون أكثر من مجرد حبيب مناسب لك.

 على المستوى الصحي:

أنت اليوم نشيط للغاية باستخدام الطاقة الإضافية التي لديك للبقاء في حالة جيدة، ووضع استراتيجيات للتمارين الصحيحة بانتظام والتأكد من الالتزام بها.

برج الأسد:

 على المستوى المهني:

التركيز على قضايا العمل العالقة بشكل موحد ومستمر، ويمكن أن تنشأ بعض المشاكل في بيئة مهنية ويمكن أن تعيق حياتك المهنية حاول تحديث تفكيرك.

 على المستوى العاطفي:

شارك حبيبك بحياته ولا تترك له الهواجس والأفكار التي تزعج سلام الحياة، وتوليه بعض الاهتمام الذي من شأنه تعميق العلاقة بينكما وإعطاء ذكريات يمكن أن تخبرها الأجيال القادمة في حياتك.

على المستوى الصحي:

صحتك مستقرة وهادئة، ولست بحاجة لاتباع أي نظام غذائي معروف لتحسين صحتك، فقط انتبه لبعض الرياضات المفضلة لديك.


برج العذراء


 على المستوى المهني:

يمكنك بسهولة إكمال جميع مهامك اليوم، مما يوفر الوقت حتى لا تتراكم الأعمال والمهام الموكلة إليك في عملك في مكان العمل.
 
 على المستوى العاطفي:

شريكك موجود دائمًا لدعمك، ويجب أن تحرص على الحفاظ على شكل علاقتك حتى لا تؤدي إلى مشاكل غير ضرورية.

 على المستوى الصحي:

إذا انتبهت لعاداتك الغذائية اليومية، ستستمتع بصحة ممتازة، ولا تؤثر الوجبات السريعة على جسمك فحسب، بل تؤثر أيضًا على عقلك بالضغط الذي يمنعك من الاستمتاع بجميع مزايا أن تكون في حالة جيدة.
 
برج الميزان:

 على المستوى المهني:

أنت تنفق مدخراتك باستمرار بحجة اعتقاد قديم: "أنفق ما في جيبك، ما هو غير مرئي"، يجب أن تعلم أن الزمن قد تغير، وهذا الاعتقاد لا يتناسب مع عالمنا الحالي.

 على المستوى العاطفي:

فترة الصمت التي تُفرض عليك حاليًا في علاقتك مع من تحب، تشعر بالغربة بين الآخرين، فأنت أكثر محدودية ولا تريد أن يكون لك أي شيء مع أي شخص، فترك الناس قد يفقدك كثيرًا.

 على الصعيد الصحي:

اشعر ببعض الآلام في مفاصلك وركبتيك، حاول أن ترى الطبيب ولا تترك نفسك مع الأعشاب والطب البديل، ولا تهمل صحتك.

برج العقرب:

 على المستوى المهني:

تحتاج إلى التخلص من التوتر والقلق في العمل حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء التي تعرضك للحجز المالي والغرامات من رئيسك في العمل.

 على الصعيد العاطفي:

حاولي طمأنة شريك حياتك معك بأفعالك وثقتك في ولائك وحبك له، لأن التجاهل يحيرك، لذلك عليك تهدئته.

 على المستوى الصحي:

ابتعد عن المشروبات غير الصحية واستبدلها بعصائر الفاكهة والحليب والماء وغيرها من المشروبات التي ستساعدك على الشعور بالانتعاش وتفيد جسمك.

 برج القوس

 على المستوى المهني:

في الفترة المقبلة، حاول تقديم العديد من الأفكار المبتكرة والجديدة من أجل إثبات نفسك بشكل أفضل بين الزملاء.
 
 على المستوى الصحي:

حافظ على صحة أسنانك وتجنب الاستهلاك المفرط للسكر واحرص على تنظيف أسنانك جيدًا وتقليل تناول الأطعمة المجمدة.

 برج الجدي

 على المستوى المهني:

ستنتهي الإحباطات التي مررت بها في الأيام القليلة الماضية ويمكنك أن تتنفس جوًا منعشًا من التفاؤل، يمكن لرئيسك أن يكافئك على قدرتك الثابتة على التعامل مع المشكلات بشكل جيد، والآن حان الوقت لتوضيح وجهة نظرك.

 على المستوى العاطفي:

حاول فصل حياتك الشخصية عن حياتك المهنية، وحاول الانضمام إلى برنامج لياقة وصحة مع حبيبك لتقليل التوتر في علاقتك، وفي عقلك، يمكن أن تجعلك هذه المخاوف تعاني من عدم الأمان في علاقتك.

 على المستوى الصحي:

إذا كنت تقاتل من أجل وزنك، سترى بعض النتائج الإيجابية اليوم، فهذا هو أفضل وقت لبدء نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة، وستكون فرص النجاح أعلى إذا استخدمت مساعدة ونصيحة شخص قريب منك بشأن صحتك.
 
 برج الدلو

على المستوى المهني:

لديك قدر هائل من الطاقة الإيجابية والتفاؤل، فبفضلها يمكنك القيام بكل الأعمال الموكلة إليك، ومحاولة نقلها إلى الآخرين، ستجد جوًا أفضل وستستمتع بالعمل والنجاح.

 على المستوى العاطفي:

عش حياة أكثر رومانسية ومحبة ورحمة مع من تحب، الفترة الحالية تزدهر بالسعادة والنجاح، حافظ على ما تعيشه من أمان وحنان وحب، وامتد ذلك ليشمل من حولك.

 على المستوى الصحي:

أنت في ألم شديد وتعب هذه الأيام، حاول إجراء فحص طبي حتى تعرف سبب مخاوفك وكيفية التعامل مع الألم أي منذ البداية.

برج الحوت

 على المستوى المهني:

أخيرًا، ستلاحظ تفانيك وإبداعك وتفانيك في العمل وستنتظرك مكافآت كبيرة، سيكون اليوم حافلًا ومليئًا بالالتزام المتعلق بالعمل، لكنك ستشعر بالسعادة والنشاط.

 على المستوى العاطفي:

الحب والرومانسية مشروعان محفوفان بالمخاطر بالنسبة لك اليوم، فقد تقابل شخصًا غير مشغول بمشاعرك ويريد أن يستخدمك لإنقاذك فقط، لذلك لا يجب أن تدخل في علاقة عاطفية مع هذا الشخص.

 على الصعيد الصحي:

لقد كنت دائمًا غير مبال بصحتك، ولكن من اليوم ستبدأ في إظهار اهتمام غير عادي بنظام الصحة واللياقة البدنية، يمكنك الانضمام إلى درس النشاط البدني والشعور باهتمام خاص باليوجا، كما ستغير نظامك الغذائي.