الجمعة 10 مايو 2024

تعرف على أبرز مواجهات اليوم بالدوريات الكبري

رياضة15-12-2020 | 06:09

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى العالم اليوم وغداً إلي الدوريات الكبري فى أوروبا، لمتابعة جولة جديدة من بطولة الدوري فى مختلف الدول الأوروبية، بعد نهاية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي كانت تُلعب يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.


الدوري الإسباني.

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو فى الحادية عشر من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، فى لقاء مؤجل من الدوري الإسباني "اللاليجا".



الدوري الإنجليزي.
وتفتتح مواجهة ولفرهامبتون مع تشيلسي مواجهات الجولة الــ 13 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وتقام المباراة فى الثامنة من مساء اليوم علي ملعب "مولينيو" بمدينة ولفرهامبتون الإنجليزية.


وعلي الجانب الآخر يستضيف فريق مانشستر سيتي ضيفه وست بروميتش ألبيون فى العاشرة من مساء اليوم علي ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية.


الدوري الإلماني
يحل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ضيفاً ثقيلاً علي آينتراحت فرانكفورت فى السابعة والنصف مساءً، فى افتتاح مواجهات الجولة الــ 12 من الدوري الإلماني "بوندسيلجا"، بينما يستضيف فريق هيرتا برلين نظيره ماينز فى التاسعة والنصف من مساء اليوم.


ويواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فيردر بريمن فى التاسعة والنصف مساءً، وفى نفس التوقيت تقام مباراة فريق شتوتجارت ويونيون برلين فى ختام مواجهات اليوم من البوندسيلجا.


الدوري الإيطالي
ويلتقي فريق أودينيزي مع نظيره كروتوني فى السابعة والنصف من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الــ 12 من الدوري الإيطالي "سيريا أى".


وفى ختام مواجهات اليوم الأول من الجولة يستضيف فريق بينفيتو ضيفه لاتسيو فى العاشرة إلا ربع مساءً.

    Dr.Radwa
    Egypt Air