السبت 18 مايو 2024

العين الإماراتى يحتفل بهدف «الشحات» أمام الترجي بكأس العالم للأندية

رياضة15-12-2020 | 11:04

احتفل نادي العين الإماراتي، اليومن بذكرى الفوز على الترجي التونسي، في دور الـ8 من نسخة بطولة كأس العالم للأندية عام 2018، بنتيجة 3-0، والتي شهدت تألق حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني.


وكتب الحساب الرسمي للنادي الإماراتي على "تويتر": "نحتفل بأسرع هدف في البطولة، وهدف عالمي للمصري حسين الشحات في هذه المباراة التاريخية أمام الترجي التونسي بطل إفريقيا".

 

وتابع: "ومن الأبطال الذين ساهموا في صناعة المجد العالمي، محمد أحمد، أسرع هدف في البطولة، وحسين الشحات، هدف تاريخي، وبندر الأحبابي، تأمين الفور والتأهل".


وألحق العين الإماراتي هزيمة ساحقة بضيفه الترجي الرياضي التونسي فى مثل هذا اليوم من عام 2018 بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن الدور الثاني من النسخة الـ 15 لبطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم.


وتناوب على تسجيل ثلاثية الزعيم الإماراتي كل من المدافع العيناوي محمد أحمد، ولاعب خط الوسط المصري حسين الشحات، والمهاجم بندر محمد الأحبابي، في الدقائق (3، 18، 60) على الترتيب، من عمر المباراة التي جرت على ملعب هزاع بن زايد.


وشارك العين لأول مرة في المونديال، وبصفته بطلًا لدوري الدولة المستضيفة للبطولة، وتغلب في الدور الأول على فريق ويلنجتون النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، بركلات الجزاء الترجيحية.


وتوج نادي ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية 2018 في الإمارات، بعدما تغلب على العين الإماراتي 4-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.


    الاكثر قراءة