الأربعاء 19 يونيو 2024

رئيس "الأكاديمية العربية": دعم ورعاية أسر الشهداء.. رد للجميل وتقدير لدورهم الوطني

أخبار15-12-2020 | 11:24

أكد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبدالغفار، أهمية تقديم الدعم والرعاية لأسر شهداء القوات المسلحة الأبرار، ردا للجميل وتقديرا لدورهم الوطني وتضحياتهم للزود عن أرض مصر وأهلها.


جاء ذلك خلال لقاء الدكتور إسماعيل عبدالغفار، بالطفل "حمزة" نجل الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي في مكتبه بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير في الإسكندرية.


وأكد رئيس الأكاديمية أن اسم الشهيد الأسطورة سيظل محفورا في قلوب ووجدان الملايين، مشيدًا بالدور الوطني للشهيد البطل "أحمد منسي" الذي قدم حياته فداء عن الجميع ليحمي مصر من أعداء الوطن.


كما أعرب عن تقديره واعتزازه بالشهيد البطل أحمد صابر منسي، شهيد القوات المسلحة المصرية وقائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد خلال تصديه لهجوم العناصر الإرهابية في مربع "البرث" بسيناء خلال شهر يوليو من العام 2017.


وشدد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، خلال لقائه نجل الشهيد البطل أحمد منسي، أن بابه سيكون مفتوحا دائما لاستقباله، وقرر تقديم منحة دراسية لنجل الشهيد البطل وهو حاليا طالب بالمدرسة الدولية بالأكاديمية.


وحرص"عبد الغفار" على اصطحاب نجل الشهيد البطل، لحضور طابور عرض طلاب كلية النقل البحري والتكنولوجيا ، كما قام بمنحه هدية تذكارية من الأكاديمية خلال اجتماع اتحادات طلاب الأكاديمية.


من جانبه أعرب "حمزة "نجل الشهيد البطل "منسي" عن الامتنان بلقاء الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، وتقدم له بالشكر على الاهتمام والدعم الدائم، مؤكدا تطلعه لاستكمال مسيرة والده والالتحاق بالكلية الحربية.