الإثنين 1 يوليو 2024

ماكونهي يهاجم مؤيدي بايدن وترامب

فن15-12-2020 | 14:06

هاجم ماثيو ماكونهي مرة أخرى، أنصار الرئيس دونالد ترامب الرئيس الحالي للولايات المتحدة، وجو بايدن الفائز بالانتخابات، هذه المرة خلال مقابلة مع قناة "Good Morning Britain" على قناة ITV البريطانية.


وأشار النجم الشهير في حديثه للبرنامج إلى أن فوز دونالد ترامب الرئاسي لعام 2016 جعل اليسار الأمريكي المتطرف في حالة إنكار، تمامًا كما يشكك بعض الجمهوريين الآن في فوز جو بايدن.


وقال ماكونهي: "أنت بحاجة إلى الليبراليين، ما لا أعتقد أننا بحاجة إليه هم المتطرفين الليبراليين، وما لا أعتقد أن بعض الليبراليين يروه هو أنهم غالبًا ما يتم التلاعب بهم من قبل المتطرفين الليبراليين".


واستكمل ماكونهي حديثه مع مقدمي البرنامج بيرس مورغان وسوزانا ريد: "الآن، كما تعلمون، هناك حالات متطرفة على كلا الجانبين أعتقد أنها غير عادلة، ولا أعتقد أنها المكان المناسب لتكون، اليسار المتطرف واليمين المتطرف ينزعان الشرعية تمامًا عن الجانب الآخر، أو يبالغان في موقف هذا الجانب ويحولهما إلى حالة غير عقلانية، لا معنى لها".


واستطاعت عدسات المصورين، مؤخرًا، التقاط عدة صور للنجم الشهير خلال تصويره عدة مشاهد له في شوارع مدينة هوليوود، وظن جماهير ومحبو النجم الشهير الحائز على جائزة الأوسكار، أنها تخص تصويره مشاهد من فيلم جديد له، إلا أنه تبين لاحقًا أن تلك المشاهد تخص تصويره إاعلان لأحد الشركات العالمية الشهيرة المختصة بالمجال الغذائي.


يذكر أن آخر أفلام ماتيو مكونهي هو "The Gentlemen"، والذي تم عرضه بداية هذا العام، وتعاون فيه مع المخرج الكبير جاي ريتشي، واستطاع تحقيق أرباح كبيرة في السوق العالمي قدرت بـ115 مليون دولار أمريكي.