الجمعة 3 مايو 2024

تعرف إلى أبطال فيلم الأنيميشن المنتظر «The Magician’s Elephant»

فن15-12-2020 | 15:59

انتهت نتفلكس من اختيار طاقمها لأداء الأصوات في فيلم الأنيميشن الجديد "The Magician’s Elephant"، وسيتكون الطاقم من عدد كبير من النجوم هم: نوح جوبي، بنديكت وونغ، بيكسي ديفيز، سيان كليفورد، بريان تيري هنري، وماندي باتينكين، كما سيضم الفيلم فريقًا إبداعيًا من منفذي الرسوم المتحركة المشهورون.


والفيلم الجديد يستند إلى رواية كيت ديكاميلو الحائزة على جائزة Newbery مرتين والتي تحمل الاسم نفسه، يمثل الفيلم أول إخراج لفنانة المؤثرات المرئية المخضرمة ويندي روجرز، وسينتج بواسطة جوليا بيستور، التي أنتجت أيضا فيلم (سبونشبوب سكوير بانتس).


وسيحكي الفيلم عن بيتر، الذي يبحث عن أخته المفقودة منذ زمن طويل، وهو يلتقي مع عراف في احد الساحات، ويقرر سؤاله سؤال وحيد: هل اخته ما زالت على قيد الحياة؟، ويجيبه العراف أنه يجب أن يجد فيلًا غامضًا، ينطلق بيتر في رحلة مروعة لإكمال ثلاث مهام تبدو مستحيلة ستغير وجه بلدته إلى الأبد.


وسوف يقوم جوبي بتأدية صوت بيتر، وونغ سيلعب دور الساحر الذي يمتلك الفيل، بينما ستقوم بيكسي ديفيز بتأدية دور"أديل" أخت بيتر المختفية.


وقالت المخرجة ويندي روجرز: "غرست قصة بيتر في قلبي عندما قرأت الكتاب لأول مرة، وشعرت بارتباط كبير به، وقد تأثرت بالشخصيات تمامًا، بالنسبة لي فأن قوة الأمل، والاعتقاد بأن كل شيء ممكن، والقدرة على التساؤل "ماذا لو؟" كلها مواضيع تم وضعها داخل نسيج هذا الفيلم، ويتردد صداها الآن أكثر من أي وقت مضى".


ينضم الفيلم إلى قائمة شبكة نتفلكس الأصلية سريعة النمو في مجال الرسوم المتحركة والتي تشمل فيلم "The Willoughbys"، وفيلم "Over The Moon"، بالإضافة إلى فيلم "Apollo 10½"، والذي يحكي غن مغامرات في الفضاء، وتراهن شبكة البث الالكتروني علي مجال الرسوم المتحركة لزيادة قائمة مشتركيها في السنوات المقبلة.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa