السبت 29 يونيو 2024

مصر حلوة بأهلها.. آسر ياسين يشارك جمهوره بصورة مع سيدة مصرية مكافحة

فن15-12-2020 | 19:12

شارك الفنان آسر ياسين، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

حيث ظهر "ياسين" في الصورة وهو داخل سيارته بجوار السيدة التي تعمل سائقة سيارة أجرة، وسط محاولات منه لالتقاط صورة جيدة معها، وكتب قائلاً: "ست مصرية أصيلة نازلة تشتغل على التاكسي بتاعها.. وده مايمنعش إنها كانت هاتخبط عربيتي وعربيتها علشان الصورة تطلع حلوة".

 

في سياق منفصل، فاجأ آسر ياسين متابعيه بظهوره خلال فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لـ دورته الـ 42 وهو بـ"لوك" فيلمه الجديد "الشايب"، حيث ظهر على الريد كاربت بنفس اللوك، مما دفع الكثيرين للتوقع بأن الفيلم سيعرض خلال العام المقبل، ولكن آسر ياسين نشر الصورة على حسابه بـ موقع "إنستجرام" وعلق عليها قائلاُ: "الشايب 2022".

 

وشارك النجم آسر ياسين جمهوره عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة تجمعه مع فريق عمل فيلم "رسائل البحر"، ومنهم النجمة بسمة، والمؤلف والمخرج داوود عبد السيد، والفنان أحمد كمال، معلقا على الصورة: "رسائل البحر على نتفليكس"، وذلك بعد 10 أعوام على العرض الأول للفيلم، حيث عرض عام 2010، وحقق وقتها نجاحا كبيرا، كما نشر صورة أخرى تجمع فريق العمل معلقا عليها :"في حضرة العمالقة".

 

تدور أحداث الفيلم حول يحيي وهو طبيب شاب تخرج من كلية الطب ولكنه يعانى من اضطرابات في طريقة نطق الكلام، ويتعرض بسبب ذلك للسخرية من أصدقائه وزملائه فيترك الطب ويقرر العمل صيادا فيلتقى بأكثر شخص كل منهم له قصة مختلفة عن الآخر، وهو من بطولة آسر ياسين وبسمة ومحمد لطفي ومي كساب، إخراج وتأليف داوود عبد السيد.

    الاكثر قراءة