الخميس 20 يونيو 2024

امرأة غريبة الأطوار تتزوج من حقيبة وتكشف سر إعجابها بها

الهلال لايت15-12-2020 | 20:03

في واقعة غريبة من نوعها، قررت امرأة عمرها 24 عامًا من موسكو بروسيا أن تتزوج من حقيبة رأتها في إحدى المتاجر لأجهزة الكمبيوتر، خلال تسوقها لشراء أدوات التصوير.

تدعى ريان جوردون التي تعمل معلمة في الحضانة، أن افتتانها بالأشياء غير الحية بدأ في سن مبكرة جدًا، لقد اعتقدت دائمًا أن كل شيء من حولها له روح، ومع مرور الوقت أصبح إيمانها بالروحانية أقوى.

في سنوات المراهقة المبكرة، وقعت في حب مركز تسوق جديد افتتح في مدينتها، لكنها كانت تعلم أن الناس اعتقدوا أن هذا خطأ، لذا لم تخبر أحداً، والآن وقعت في حب الحقيبة من أجل كسر المفاهيم الخاطئة والوصمة المحيطة بالعلاقات الرومانسية مع الأشياء غير الحية.

وتقول: "مشهد الحقيبة يجعل قلبي يدق، أنا أحب بجنون الفضة وانعكاسات المرآة والمعدن، الناس لا يفهمون مشاعري، لقد قيل لي إنني مريض وأسعى للحصول على العلاج، وأنا لا أدع ذلك يسيء إلي بعد الآن".

وأضافت أنها التقت بالحقيبة عام 2015 بعد شرائها من متجر لأجهزة الكمبيوتر كدعم لالتقاط الصور، ومع مرور الوقت شعرت أنها وقعت في حب الحقيبة، وأصبحا زوجين في نوفمبر من نفس العام، ولقد ظلوا مستمرين منذ ذلك الحين وربطوا العقد أخيرًا في يونيو الماضي، بعد أن قام أحد الأصدقاء بتزويجهم.

قالت راين: "لقد أعجبت بمظهرها، لكنني لم أفكر في أي شيء آخر، وبعد ذلك بدأت أحب الحقيبة أكثر من ذلك، وأدركت ببطء أنني بدأت أقع في الحب، وشاركنا أول عناق وقبلة، وقضينا المزيد من الوقت معًا في المساء والليالي، ويمكننا إجراء محادثات فلسفية لمدة ثلاث أو أربع ساعات".

وزعمت الفتاة أنها أقامت حفل زفاف مع الحقيبة، في حفل زعمت أنه حضره أصدقاؤها وعائلتها، وعلى الرغم من أنه ليس زواجًا رسميًا، إلا أنها سعيدة لأن علاقتهما انتقلت إلى مستوى جديد.