الجمعة 27 سبتمبر 2024

لأول مرة.. إعلان نتيجة قبول الدفعة الجديدة بكلية الشرطة في مؤتمر صحفي

حوادث15-12-2020 | 21:06

كشف مصدر لـ"الهلال اليوم" أنه من المقرر في سابقة هي الأولي من نوعها، أن تعلن وزارة الداخلية نتيجة القبول للدفعة الجديدة لكلية الشرطة والضباط المتخصيين، خلال مؤتمر صحفي على الهواء مباشرة.


ومن المقرر أن يتم خلال المؤتمر الإعلان عن الضوابط والمعايير التي تم على أساسها اختيار الطلاب الجدد بكلية الشرطة


اقرأ أيضا .. تعليق الدراسة بجميع مدارس الجيزة غدا لسوء الأحوال الجوية


وأشار المصدر إلى أن المؤتمر سيتم عقده خلال ساعات بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس بحضور اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وذلك بعد اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة 2020 والضباط المتخصيين.


وكان قد حرص وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على ترأس لجنة كشف الهيئة بنفسه، وتابع الوزير أعمال اللجنة والمعايير المتبعة في اختيار الطلاب وأسلوب تطبيق تلك المعايير بما يحقق انتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة.


وشدد وزير الداخلية خلال الاختبارات على أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة لانتقاء أفضل العناصر، لإعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن بما يساهم في تحقيق تطلعات وطموحات الجهاز الأمني، والانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم.


اقرأ أيضا .. جنايات بنى سويف تحيل متهمين بقتل أمين شرطة لمفتى الجمهورية


وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكاديميات الشرطة في العالم وهي الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.